رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس الكونفدرالية
انتهت
2
نهضة البركان
1
حسنية أغادير
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
0
وست بروميتش ألبيون
0
بيرنلي
الدوري المصري
انتهت
0
إف سي مصر
1
طلائع الجيش

3 مشاهد تنذر بموسم صفري جديد في برشلونة

الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 08:52 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
لا تزال الأوضاع داخل نادي برشلونة الإسباني غير مستقرة على الإطلاق على الرغم من نجاح إدارة النادي الكتالوني برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو في إقناع النجم الارجنتيني ليونيل ميسي على البقاء في الموسم الجديد بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل.

وجاءت رسالة النجم الأرجنتيني في وداعه لصديقه الدولي الأوروجواياني لويس سواريز اليوم والذي انتقل مؤخرا إلى صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني لتؤكد على أن البرسا لن ينعم بالاستقرار كما حدث في الموسم الماضي وعانى الفريق الذي فشل في التتويج بأي ألقاب.

وهناك 3 مشاهد رئيسية تنذر بحدوث موسم صفري لبرشلونة الذي قد لا يتمكن من الفوز بأي ألقاب تُذكر خلال موسم 2020-2021.

أزمة ميسي مع الإدارة 

أزمة ليونيل ميسي مع إدارة البرسا وعدوله عن قرار الرحيل بعد صعوبة كبيرة قد يؤكد على أن ميسي غير جاهز نفسيا لاستكمال المشوار مع البرسا في الموسم الجديد.


رحيل سواريز 

رحيل المهاجم الأول في الفريق وصديق ميسي بعد خروجه من حسابات كومان قد يزيد من الفجوة والعداء بين النجم الارجنتيني وبين الإدارة والمدرب الجديد، خاصةً أن رسالة ليونيل تتضمن هجوما غير مباشر على الإدارة.


تدعيمات غير قوية 

فشل برشلونة حتى الوقت الراهن في إبرام تعاقدات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وضم البرسا 4 لاعبين بينهم 3 من العناصر الشابة هم فرانشيسكو ترينكاو لاعب سبورتنج براجا البرتغالي وبيدري لاعب لاس بالماس الإسباني وماتيوس فيرنانديس من بالميراس البرازيلي، أما العنصر الرابع فهو الوحيد من اصحاب الخبرات وهو ميراليم بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس الذي تجاوز 30 عاما وتراجع مستواه بشكل كبير.
ads
ads