رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حرس الحدود وطلائع الجيش يتعادلان بدون أهداف.. والفار يلغي هدفا قاتلا للوكاسا

الكابتن

تعادل حرس الحدود وطلائع الجيش بدون أهداف في المباراة التي أقيمت  بملعب حرس  الحدود بالإسكندرية في الأسبوع التاسع والعشرين للدوري الممتاز ليحصل كل فريق على نقطة ويرتفع رصيد الطلائع الى 34 نقطة ورصيد حرس الحدود الى 30 نقطة .

شهدت النصف ساعة الأولى هجمات متبادلة بين الفريقين لكن دون تركيز أو خطورة على مرمى أحمد السعدني حارس الحدود ومحمد بسام حارس طلائع الجيش ولم يكن في النصف ساعة الأولى سوى إنذار حصل عليه أحمد عبدالرحمن زولا لاعب الطلائع للخشونة وشبه فرصة لعمار حمدي الذي اخترق دفاع الحدود وصل الى حدود منطقة الجزاء لكنه سدد كرة أرضية ضعيفة بين يدي الحارس أحمد السعدني ووضح تأثر الأداء الهجومي لطلائع الجيش بغياب كريم طارق بسبب الإيقاف، حيث اعتمد عبدالحميد بسيوني، المدير الفني، على الثلاثي أحمد زولا وأحمد سمير وعمار حمدى خلف عمرو جمال المهاجم المتقدم لكنهم  إفتقدوا للأداء الجماعي .

في الدقيقة 33 أجرى طارق العشري، المدير الفني لحرس الحدود، التغيير الأول بنزول إبراهيم كونيه بدلا من نانا أنطوى وفي الدقيقة 39 مرر أحمد هاني الكرة لعمرو جمال داخل منطقة الجزاء هيأها لنفسه لكنه سددها ضعيفة بين يدى الحارس السعدني .

احتسب الحكم طارق مجدي ثلاث دقائق وقتا بدل ضائع لم تشهد جديدا لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف .

في الشوط الثاني كان حرس الحدود الأنشط والأخطر ونال عمرو الحلواني إنذارا في الدقيقة 47 للخشونة مع عمار حمدي وفي الدقيقة 51 ومن هجمة مرتدة للحرس مرر مصطفى جمال الكرة الى محمد عبد اللطيف جريندو الذي إنطلق بسرعة ومرر الكرة داخل منطقة الجزاء لإبراهيم كونيه الذي راوغ علي الفيل لكنه سدد في المكان الذي يقف فيه الحارس وبعدها مرر عمرو الحلواني كرة عرضية سددها كونيه برأسه بجوار القائم .

في الدقيقة 54 دفع عبد الحميد بسيوني بأبو بكر ديارا بدلا من زولا ورد طارق العشري بإشراك أحمد شرويدة  بدلا من محمد أسامة وفي الدقيقة 61 سدد حسن مجدى مدافع الحرس كرة من خارج منطقة الجزاء مرت فوق العارضة وأجري عبد الحميد بسيوني تغييرين بنزول كيفين موهيري وأحمد موسى كابوريا بدلا من أحمد سمير وعمار حمدي ورد العشري بالدفع بتوني جوميز وعلي محمد بدلا من جريندو وأحمد فتحي فيليكس .

في الدقيقة 71 سدد عمرو جمال كرة من خارج منطقة الجزاء أمسكها أحمد السعدني على مرتين وقطع إبراهيم كونيه الكرة في منتصف ملعب الطلائع ورواغ أكثر من لاعب ثم سدد بجوار القائم الأيمن وفي الدقيقة 88 أهدر كيفين موهيري فرصة من إنفراد تام بالحارس .

في الدقييقة الثالثة من الوقت بدل الضائع  مرر عمرو الحلواني كرة عالية داخل منطقة الجزاء أحسسن أحمد شرويدة إستقبالها وهيأها لتوني لوكاسا الذي سددها داخل المرمى وسط فرحة  عارمة من لاعبي الحرس وجهازهم الفني لكن بعد الرجوع لتقنية الفيديو قام الحكم بالغاء الهدف وإحتسب خطأ على  محمد عبد الفتاح تاحا مدافع الحرس ضد عمرو جمال  في منتصف الملعب لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي .