رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: النصر الإماراتي يقترب من ضم لاعب إسرائيلي !!!

ضياء سبع
ضياء سبع

كشفت تقارير صحفية إماراتية، أن نادي النصر الإماراتي، اقترب من التوقيع مع لاعب الوسط الإسرائيلي ضياء سبع، ليكون بذلك أول لاعب إسرائيلي في دوري الخليج العربي.

ويلعب ضياء سبع - البالغ من العمر 27 عامًا والذي ينتمى لأصول عربية - حاليا في صفوف نادي جوانزو الصيني.

وذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية، أن المفاوضات بين النصر وضياء سبع، بلغت مراحلها الأخيرة، مشيرة إلى أنه تم الاتفاق حول الراتب السنوي، والشرط الجزائي، الذي سيدفعه النصر للنادي الصيني، مقابل انتقال لاعبه إلى الدوري الإماراتي.

وأضافت الصحيفة، أنه من المنتظر أن يصل اللاعب إلى دبي خلال اليومين المقبلين، للتوقيع رسميا على انضمامه إلى النصر لمدة 3 سنوات.

وبدأ ضياء سبع وهو لاعب دولي بالمنتخب الإسرائيلي منذ 2018، مسيرته الكروية في الملعب البلدي في مجد الكروم وترعرع بصفوف شبيبة نيس طوبروك قبل انتقاله إلى الدوري الإسرائيلي الممتاز، ليلعب لأندية مكابي تل أبيب، هبوعيل بئر السبع، اتحاد أبناء سخنين، مكابي بيتح تكفا، مكابي نتانيا، هبوعيل بئر السبع، قبل أن يتلقى عرضا مغريا من نادي جوانزو الصيني مقابل 5 ملايين يورو وبعقد لمدة 3 مواسم.

وكان النصر ضم إلى صفوفه 4 لاعبين استعدادا للموسم الجديد، هم المهاجم سيباستيان تيغالي القادم من الوحدة ومهاجم منتخب الرأس الأخضر ريان مينديز لاعب الشارقة السابق ومدافع الظفرة عبد الرحمن يوسف، والبرازيلي كايكي جيسوس (19 عاما) في فئة المقيمين.