رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجونة يتقدم على أسوان في الشوط الأول بهدف عموري

الكابتن

 انتهي الشوط الأول من مباراة الجونة وأسوان المقامة بملعب الجونة في الأسبوع التاسع والعشرين للدوري الممتاز بتقدم الجونة بهدف سجله عمرو عبدالفتاح في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع .

جاء الشوط الأول متوسط المستوى ونشط الجونة هجوميا فى نهايته ونجح في تسجيل الهدف وأنقذت العارضة هدفين لوالتر بواليا وعمرو السعداوي .

في النصف ساعة الأولي لم تكن هناك سوى فرصة وإنذار لكل  فريق، ففي الدقيقة العاشرة مرر محمد مرسي كرة طولية إلى إبراهيم جلال داخل منطقة الجزاء هيأها  لنفسه وسددها بإتجاه المرمى، لكن إسلام طارق حارس الجونة  أبعدها الى ركنية .

في الدقيقة 15 نال محمود الجزار مدافع الجونة إنذارا  للخشونة  مع مصطفى البدري وبعدها بـ9 دقائق نال سولومون منساه لاعب أسوان للخشونة مع عمرو عبدالفتاح .

في الربع ساعة الأخيرة  نشط لاعبو الجونة وفي الدقيقة 31 كانت أول فرصة للجونة عندما مرر عمرو السعداوي كرة عرضية من ركلة ركنية سددها محمود الجزار برأسه وإرتدت من العارضة وأبعدها الدفاع وفي الدقيقة 41  مرر عمرو السعداوي كرة عرضية أخذت طريقها الى المرمى وأخطـأها مسعد عوض حارس أسوان ولحسن حظه ارتدت الكرة من العارضة .

 في الدقيقة 44 خرج محمد جابر مدافع أسوان مصابا ولعب محمد رزق بدلا منه وتأخر هيثم الفيل لاعب الوسط ليلعب في قلب الدفاع بجوار إبراهيم القاضي وأهدر والتر بواليا أسهل فرصة للجونة عندما انفرد وسدد كرة ضعيفة إرتدت اليه من الحارس لكنه سددها بلعبة مزدوجة خلفية فوق العارضة .

في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع مرر أكرم توفيق كرة لعمرو عبدالفتاح " عموري "  الذي انفرد وسدد كرة  أرضية رتدت من الحارس وتابعها عموري لداخل المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم الجونة بهدف.