رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
جارية الان
0
ارسنال
0
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.45
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
جارية
0
بيراميدز
1
نهضة بركان

رسميًا.. «يويفا» يقرر استمرار قاعدة الخمسة تبديلات في المسابقات الأوروبية

الخميس 24/سبتمبر/2020 - 04:34 م
الكابتن
سيف الحسيني
طباعة
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الخميس، أنه سيبقي على قاعدة السماح بإجراء خمسة تبديلات في مسابقاته للموسم الكروي الجديد، والتي اعتمدت بعد استئناف المنافسات الموسم الفائت بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد، فيما لم يحدد ما إذا ستنطبق على نهائيات كأس أوروبا للمنتخبات.

وأشار الاتحاد القاري إلى أن "قرارًا آخر" سيتخذ في وقت لاحق بما يخص كأس أوروبا التي أرجئت من العام الحالي الى صيف 2021 بسبب الجائحة.

وجاء في بيان صادر عن الاتحاد عقب اجتماع اللجنة التنفيذية في العاصمة المجرية بودابست حيث تقام مساء مباراة الكأس السوبر الاوروبية بين بايرن ميونيخ الألماني وإشبيلية الأسباني "سيتم السماح بإجراء خمسة تبديلات لجميع مباريات دوري الأمم الاوروبية، ومباريات الملحق المؤهلة لكأس أوروبا وتصفيات كأس أوروبا للسيدات ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي +يوروبا ليج+ ودوري أبطال أوروبا للسيدات".

كان العديد من المدربين قد طالبوا بإعادة هذه القاعدة، بعد عدم العمل بها في اول جولتين من دوري الامم الاوروبية مطلع الشهر الحالي، وذلك نظرا للجدول المزدحم للأندية بين انتهاء الموسم الكروي الفائت واستكمال المسابقتين القاريتين في أغسطس وانطلاق الموسم الجديد في البطولات الوطنية بعد إجازة قصيرة.

الكلمات المفتاحية

ads