رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
حوريا الغيني
دوري أبطال أوروبا
18:55
دينامو كييف
يوفنتوس
دوري أبطال أوروبا
21:00
تشيلسي
إشبيلية
دوري أبطال أوروبا
21:00
برشلونة
فرينكفاروزي
دوري أبطال أوروبا
21:00
لاتسيو
بروسيا دورتموند
دوري أبطال أوروبا
21:00
لايبزيج
إسطنبول باشاك شهير
دوري أبطال أوروبا
21:00
باريس سان جيرمان
مانشستر يونايتد

مران الأهلي.. تدريبات منفردة لـ«الشناوي».. وجلسة بين فايلر وعبدالحفيظ

الخميس 24/سبتمبر/2020 - 02:00 م
الأهلي
الأهلي
شيماء أبو قمر - محمد الدكر
طباعة

خاض محمد الشناوي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تدريبات استشفائية صباح اليوم على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة طنطا.

وخاض الشناوي جلسة «جيم»، ثم قام بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات الاستشفائية وفقا للبرنامج التدريبي الذي خاضته المجموعة التي شاركت في مباراة الفريق أمس أمام نادي مصر التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

وخاض الثنائي، مصطفى شوبير وحمزة علاء، حارسا الفريق، تدريبات قوية اشتملت على التصويب والكرات العرضية، وبعض الفقرات المتنوعة الخاصة بتدريب الحراس، تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب الحراس بالنادي.

ومن جانب آخر عقد رينيه فايلر، المدير الفني، جلسة تنسيقية مع سيد عبدالحفيظ، ‏مدير الكرة بالنادي، على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم؛ استعدادا لمواجهة طنطا ‏المقرر لها يوم السبت المقبل.‏

وتأتي جلسة «فايلر» و«عبدالحفيظ» ضمن جلسات الثنائي التحضيرية قبل المباريات الرسمية؛ للحديث ‏في كافة الجوانب الخاصة بالجانب الإداري.‏

وفي سياق مختلف خضع اللاعبون بالإضافة للجهازين الفني والإداري والطبي، إلى تحليل رابيد تيست قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم، الخميس، استعدادًا لمواجهة طنطا، وفقا للبروتوكول الطبي الذي يؤكد على إجراء فحوصات طبية قبل المباريات الرسمية.

ويلتقي الأهلي مع طنطا مساء السبت المقبل على استاد الأهلي بمدينة السلام ضمن منافسات الجولة الـ٣٠ في بطولة الدوري الممتاز.

وفاز الأهلي على فريق مصر أمس، الأربعاء، بثلاثية نظيفة على ملعب الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ29 لبطولة الدوري التي حسمها الأهلي لصالحه مؤخراً للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه.

ads
ads