رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
13:30
0
وست هام يونايتد
1
مانشستر سيتي
الدوري الإنجليزي الممتاز
18:30
مانشستر يونايتد
تشيلسي
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:00
ليفربول
شيفيلد يونايتد
الدوري الإسباني
16:00
برشلونة
ريال مدريد
الدوري الإسباني
18:30
إشبيلية
إشبيلية
الدوري الإسباني
21:00
أتلتيكو مدريد
ريال بيتيس
الدوري الإيطالي
18:00
جنوى
إنتر ميلان

«شوبير» يكشف آخر التطورات في مصير فايلر مع الأهلي

الخميس 24/سبتمبر/2020 - 01:52 م
فايلر
فايلر
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي ونائب رئيس الجبلاية السابق، عن آخر كواليس الأهلي مع السويسري رينيه فايلر، بشأن استمراره على رأس القيادة الفنية للأهلي من عدمه خلال الفترة المقبلة.

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الخميس:" فايلر وضع العديد من الشروط من أجل البقاء، أولها السماح له بالسفر كل شهرين لمدة خمسة أيام للاطمئنان على أسرته، بجانب الحصول على راتبه في الأول من كل شهر".

 

وأضاف:" كما طلب المدرب السويسري بضرورة إجراء بعض التغييرات على جهازه المعاون، فكان الرد من قبل محمود الخطيب، رئيس النادي، الموافقة على كل هذه الطلبات، باستثناء فكرة السفر كل شهرين 5 أيام".

 

وأشار  شوبير إلى أن مسئولي الأهلي يرون أن الفكرة في حد ذاتها مبالغ فيها وغير منطقية، خاصة في هذا التوقيت الصعب قبل حسم موقف الفريق النهائي في المسابقة الإفريقية".

 

وواصل:" الأحمر منح فايلر وجهازه المعاون راتبًا 2.4 مليون دولار، وهو أكبر راتب لمدرب أجنبي في تاريخ النادي، بجانب مكافأة شهرين للفوز بالدوري ومكافأة خيالية حال التتويج بدوري أبطال أفريقيا".

 

وأكمل نائب الجبلاية السابق:" الأهلي بدأ من الآن في إعداد بديل المدرب السويسري تحسبا لرحيله في أي وقت، حيث كانت البداية التفكير في محمد يوسف وسامي قمصان، وعادل مصطفى وطارق سليمان كجهاز مؤقت".

 

وألمح شوبير، إلى أنه بعد مباراة الأحمر بالأمس أمام أف سي مصر والفوز بثلاثية نظيفة، بدأت بعض الأصوات تتعالى بقوة داخل جدران الأهلي من أجل منح عماد النحاس، مدرب المقاولون العرب، فرصة.

 

وأردف:" الأهلي أمامه خياران الآن الأول هو جهاز فني مصري مؤقت بقيادة محمد يوسف أو الاستعانة بعماد النحاس، أما الخيار الثاني سيكون التعاقد مع مدرب أجنبي مع بدء الموسم الجديد".

 

وعاد ليؤكد أن الأهلي بدأ فعلا دراسة السيرة الذاتية لبعض المدربين، فهو يفضل التعاقد مع المدرسة الألمانية، ولكن حال وجود مدرب مميز من خارج ألمانيا ستتم مفاوضته على الفور.

 

وأتم تصريحاته قائلا:" فايلر سيخطر الأهلي خلال الساعات القليلة القادمة بقراره النهائي، سواء بالاستمرار أو الرحيل".

 

وترددت أنباء قوية، مؤخرا، عن رغبة قوية من المدرب السويسري رينيه فايلر في الرحيل عن القلعة الحمراء، بسبب ظروف أسرية.

 

يذكر أن الأهلي سيواجه الوداد البيضاوي، ذهابا وإيابا في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يومي 18 أكتوبر المقبل و24 من الشهر ذاته.


ads