رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«عبدالحفيظ»: ترقبوا قرارا مصيريا قريبا بشأن فايلر

الخميس 24/سبتمبر/2020 - 12:29 م
سيد عبدالحفيظ وفايلر
سيد عبدالحفيظ وفايلر
يحيى عبد الرحمن
طباعة

تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، عن العديد من الملفات الشائكة داخل جدران القلعة الحمراء مؤخرا مثل موقف السويسري رينيه فايلر المدير الفني من الاستمرار، فضلا عن آخر الاستعدادات لمواجهتي الوداد المرتقبة بدوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى التعاقد مع الثنائي محمد إبراهيم وبدر بانون.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات إذاعية:" حصل حوار مع فايلر عقب مباراة نادي مصر، بالأمس، كالمعتاد للحديث عن التمرين الذي سيقام اليوم".

وأضاف:" ما أعرفه أن مجلس الإدارة سيتخذ القرار المناسب الذي يتوافق مع التحديات القوية لنا خلال الفترة المقبلة، سواء بالإبقاء على المدرب السويسري أو رحيله".

وعن مواجهة الوداد المغربي المرتقبة بدوري الأبطال، أوضح:" القرار الأغلب حتى الآن هو السفر إلى المغرب عبر طائرة خاصة".

وواصل عبدالحيفظ:" نحن على تواصل مستمر مع وليد أزارو من أجل العودة، لكن الانتقال الداخلي في المغرب حاليا صعب بعض الشيء بسبب الظروف الراهنة".

في المقابل بدأ محمد محمود المشاركة في التدريبات الجماعية، صحيح أنه لا يشارك في التدريبات بصورة كاملة لكن هذا مؤشر جيد على عودته مجددًا".

أما بخصوص التعاقد مع بدر بانون ومحمد إبراهيم، أشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن الفريق يحتاج إلى التدعيم بشكل قوي، لاسيما أن الموسم المقبل سيكون صعبا على الجميع.

يذكر أن فايلر تولى قيادة الأهلي مطلع الموسم الحالي، لينجح في تحقيق بطولتي الدوري والسوبر المصري إلى جانب الوصول لدور نصف نهائي دوري الأبطال.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الوداد بالمغرب يوم 18 أكتوبر المقبل، على أن تكون موقعة الإياب بمصر في الرابع والعشرون 24 من نفس الشهر.

ads
ads