رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طائرته لا تعرف الهبوط.. الأهلي بطلا لكأس مصر على حساب الجيش

الكابتن


 يبدو أن جمهور الأهلي اعتاد على الاحتفال يومياً إذا تعلق الأمر بالكرة الطائرة.. كأس مصر يلتحق بركب طائرة الأهلي التي لا تعرف الهبوط.
تُوِج رجال الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي بلقبهم الثالث على التوالي في بطولة كأس مصر بعد تحقيق فوزا سهلا على فريق طلائع الجيش بثلاثة أشواط دون رد في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما على صالة الصيد ب6 أكتوبر.

وحسم رجال الأهلي الشوط الأول بسهولة وبنتيجة 25/17 قبل أن ينجح الفريق في حسم الشوط الثاني لصالحه أيضاً وبنتيجة 25/20.
الأهلي بدأ الشوط الثاني بقوة ليوسع الفارق إلى خمس نقاط قبل أن يعود الجيش للمباراة في النهاية إلى أن لاعبو الأهلي نجحوا في إنهاء الشوط لصالحهم بنتيجة 25/23 ليفوز الأهلي بالمباراة 3/0 بمجموع الأشواط.

وحافظ الأهلي بهذا اللقب على سجلاته الذهبية بالهيمنة التاريخية على البطولة بعد إضافة اللقب الحادي والعشرين ليوسع الفارق مع أقرب منافسيه الزمالك إلى 16 لقبا إذ أن الأبيض يحمل فقط خمسة كؤوس.
وأكمل الأهلي الثلاثية الذهبية لهذا الموسم بعد أن سبق له التتويج بلقب البطولة العربية  قبل التتويج بلقب بطولة الدوري منذ أيام قليلة وكلتاهما كانتا على حساب الزمالك.
يُذكر أن فرق الكرة الطائرة الأهلاوية هيمنت على كافة بطولات هذا الموسم بعد أن جمع فريق السيدات كذلك بين بطولتي الدوري والكأس للمرة السابعة على التوالي لتُبَرهِن الطائرة الأهلاوية على عدم قابليتها للهبوط.