رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقرير: بايرن ميونخ يقدم عرضًا جديدًا لتمديد عقد ديفيد ألابا

الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 03:40 م
ديفيد ألابا
ديفيد ألابا
ريهام أسامة
طباعة

يسعى نادي بايرن ميونخ الألماني لتجديد عقد النجم النمساوي ديفيد ألابا، مدافع الفريق، خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «بيلد» الألمانية، فإن بايرن ميونخ يسعى لتجديد عقده ألابا، ولكن مع بعض التعديلات، خاصة أن العقد الحالي للاعب سينتهي بنهاية الموسم الحالي 2020-2021.

 

وأوضحت الصحيفة أن بايرن ميونخ يريد تجديد عقد ألابا لمدة 5 سنوات حتى 2025، بدلًا من 4 سنوات، ولكن براتب 11 مليون يورو، بالإضافة إلى 6 ملايين يورو كحوافز ومتغيرات.

 

وأشارت الصحيفة إلى رفض إدارة النادي الألماني تلبية مطالب بيني زاهافي، وكيل أعمال ألابا، بزيادة راتب اللاعب، ومنحه لا يقل عن 20 مليون يورو سنويًا.

 

وأكدت صحيفة "بيلد"، أن بايرن ميونخ لا يريد الإخلال باستراتيجية النادي ومبدأهم فيما يخص زيادة رواتب اللاعبين، حتى لا تسبب في أزمة مالية للنادي، خاصة في ظل استمرار جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

من جانبه، يأمل ألابا في التوصل لاتفاق بشأن تجديد عقده مع بايرن ميونخ خلال الأيام القليلة المقبلة، نظرًا لرغبته في البقاء لفترة أطول داخل ملعب أليانز أرينا.

 

يذكر أن بايرن ميونخ استهل مشواره في بطولة الدوري الألماني بفوز ساحق على شالكه بنتيجة 8-0، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي.

 

ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة إشبيلية الإسباني، غدًا الخميس، على ملعب "بوشكاش أرينا" بمدينة "بودابست" عاصمة المجر، في بطولة كأس السوبر الأوروبي، ومن ثم مواجهة هوفنهايم، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا".

ads
ads