رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
9.15
ارسنال
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.15
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
نهضة بركان

لويس سواريز يغادر برشلونة باكيًا في مشهد مؤثر (فيديو)

الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 01:50 م
لويس سواريز
لويس سواريز
ريهام أسامة
طباعة

غادر النجم الأورجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، مدينة "برشلونة" صباح اليوم الأربعاء، باكيًا في مشهد مؤثر للجميع.

 

يأتي ذلك بعدما أخبره الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد لبرشلونة، أن سواريز خارج حساباته في الموسم الجديد 2020-2021، ويتوجب عليه البحث عن نادٍ آخر لخوض تحدٍ جديد.


ووفقًا لما ذكره "راديو كتالونيا"، فإن سواريز غادر مدينة "برشلونة" الرياضية، باكيًا، بعدما ودّع زملاءه في الفريق الكتالوني.

 

وأشار راديو كتالونيا، إلى أن سواريز يستعد للانتقال إلى صفوف أتلتيكو مدريد وتوقيع العقود، مساء اليوم، على أن يتم الإعلان عن الصفقة صباح غد الخميس.

 

يذكر أنه من المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمهاجم الأوروجوياني، صاحب الـ33 عامًا، رفقة برشلونة في صيف 2021 المقبل، ولكنه توصل لاتفاق مع إدارة برشلونة حول فسخ عقده بالتراضي، من خلال التنازل عن جزء من مستحقاته المالية للموسم المتبقي في عقده.

 

وهو ما أفادت به بعض التقارير الصحفية، أن سواريز سينتقل إلى صفوف أتلتيكو مدريد بالمجان، بينما يحصل برشلونة على متغيرات بقيمة 4 ملايين يورو، إذا وصل الفريق المدريدي إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في النسختين المقبلتين من البطولة.  


ads
ads