رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
جارية الان
0
ارسنال
0
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.45
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
جارية
0
بيراميدز
1
نهضة بركان

«لاعبًا للغريم».. صفقة انتقال لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد تتصدر الصحف الإسبانية

الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 12:12 م
لويس سواريز
لويس سواريز
ريهام أسامة
طباعة

تصدر النجم الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، أغلفة الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، ومستقبله الذي يحوم حوله الغموض، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

ولم يتحدد مستقبل سواريز حتى الآن، في ظل خروجه من حسابات مدربه الهولندي رونالد كومان في الموسم الجديد 2020-2021.

 

بجانب تراجع نادي يوفنتوس الإيطالي عن قراره حول إتمام الصفقة؛ بسبب قضية جواز سفره، بالإضافة إلى تهمة "الغش والاحتيال" التي يواجهها في الساعات القليلة الماضية، بعدما حصل على أسئلة اختبار اجتياز اللغة مسبقًا قبل خوضه الامتحان. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ليس هذا فحسب، بل أشارت التقارير الصحفية إلى موافقة سواريز على الانتقال إلى صفوف أتلتيكو مدريد، بعد التوصل لاتفاق حول فسخ عقده مع برشلونة، ولكن إدارة النادي الكتالوني تقف عقبة في طريق إتمام هذه الصفقة. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

وبهذا الصدد، تصدر سواريز غلاف صحيفة «ماركا» تحت عنوان «تم: لويس سواريز في أتلتيكو مدريد»، مُضيفة: "نجم برشلونة وافق على الانتقال إلى الفريق المدريدي".

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «لويس سواريز لاعبًا لأتلتيكو مدريد»، مُضيفة: "النجم الأوروجوياني سينتقل إلى الفريق المدريدي، ولكن برشلونة تقف حائلًا في طريق الصفقة".


 

أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت "اتفاق بين برشلونة وأتلتيكو مدريد على انتقال لويس سواريز"، وتابعت: "سواريز سيدافع عن ألوان الفريق المدريدي في الموسم الجديد".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة عن الأرقام القياسية التي يطاردها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، خلال الموسم الحالي 2020-2021، وكتبت: "ميسي يريد أكثر".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت "اتفاق بشأن سواريز مع أتلتيكو مدريد"، مُضيفة: "لويس سيرتدي قميص أتلتيكو في الموسم الجديد".

وفي خبر آخر، أشارت الصحيفة إلى انتقال النجم التشيلي آرتورو فيدال إلى صفوف إنتر هذا الصيف، وكتبت: "فيدال انتقل إلى إنتر".

 



وكان المهاجم الأوروجوياني، صاحب الـ33 عامًا، قد انتقل إلى صفوف برشلونة في صيف 2014، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، مقابل 81 مليون يورو.

 

وشارك لويس سواريز في 283 مباراة رفقة برشلونة، سجل خلالهم 198 وصنع 109 آخرين، وهو ثاني أفضل هدّاف في تاريخ النادي الكتالوني.

ads
ads