رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيله يفجرها: جلال لم يرحل عن المقاصة ومستعد للعودة مجددا بشرط؟

إيهاب جلال
إيهاب جلال

فجر تامر النحاس وكيل أعمال المدرب إيهاب جلال المدير الفني المستقل من المقاصة، مفاجآة مدوية بشأن إمكانية عودة الأخير مجددا لقيادة الفريق الفيومي، على الرغم من تقديم استقالته.

وقال النحاس في تصريحات إذاعية صباح اليوم، الأربعاء:" جلال لم يتقدم بأي باستقالة أو اعتذار حتى الآن بشأن رحيله عن المقاصة، ولكن هناك ظروفا مالية صعبة يمر بها النادي".

وأضاف:" موكلي أعطى مهلة لإدارة المقاصة من أجل الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، وفي حال حدوث ذلك فهو على أتم استعدادا لمباشرة عمله من جديد".

وأوضح النحاس أن المدرب لم يحصل على راتبه سوى نصف شهر فقط، من أصل ستة شهور ونصف الشهر، حصلنا على وعد من المسئولين بالعمل على حل هذه الأزمة.

وشدد على أن موكله رفض الرحيل عن الفريق بسبب موقفه الصعبة في جدول الدوري، في وقت سابق.

وواصل وكيله: جلال تحدث مع وليد هويدي باعتباره نقطة الوصل بالإدارة عن نقطتين، الأولى حصول الجهاز الفني على مستحقاته المالية المتأخرة إلى جانب حصول اللاعبين على مستحقاتهم المتأخرة".

وعن مستقبل إيهاب جلال بعد الرحيل عن المقاصة، وحقيقة عرض نادي بيراميدز، أوضح :"المصري في وقت سابق تفاوض مع إيهاب جلال قبل تعيين علي ماهر، كما حصل (جس نبض) من بيراميدز إلا أن موكلي رفض الرحيل إلا بعد موافقة إدارة المقاصة".

ويذكر أن مصر للمقاصة، قد أصدر أمس، الثلاثاء، بيانًا رسميًا أعلن من خلاله رحيل إيهاب جلال، ليتم تعيين علي عاشور بإدارة المهام الفنية حتى نهاية الموسم الجاري.

ويحتل مصر المقاصة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، بفارق نقطتين عن سموحة الذي يحل خامسا بـ39 نقطة.