رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

النصر السعودى يزاحم الأهلى وبيراميدز للحصول على خدمات محمد إبراهيم

الكابتن

دخل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت في مفاوضات مع محمد إبراهيم من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية ليزاحم بذلك النادي السعودي الأهلي المصري وبيراميدز في الحصول على خدمات اللاعب.

 

وشهدت الأسابيع الماضية تحركات مكثفة من قبل أمير توفيق مسئول التعاقدات بالنادي الأهلي، لسرعة إنهاء ملفات صفقات الميركاتو الصيفي للفريق الأول للكرة بالنادي.

وكان توفيق نجح في الحصول على توقيع محمد إبراهيم لاعب المقاصة، الذي ذاع صيته منذ فترة لضمه للمارد الأحمر إلى أن هدأت الأوضاع مرة ثانية في المفاوضات، ليعود مرة ثانية يتردد أسمه بقوة لضمه للتدعيم فريق الأهلي.

ويسعى مسئول التعاقدات بالنادي الأهلي إلى سرعة إنهاء المفاوضات مع إدارة النادي الفيومي وإنهاء الاتفاق لضم إبراهيم بصفة رسمية للقلعة الحمراء.

 

الجدير بالذكر أن اللاعب رحب لأكثر من مرة للانتقال للنادي الأهلي وارتداء الفانلة الحمراء، ويمتلك اللاعب مهارة فنية عالية وقدرات بدنية عالية، وظهر بشكل جيد عقب استكمال النشاط بعد توقفه بسبب جائحة كورونا.

 

وتُوج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز، رسمياً، للمرة 42 في تاريخه، بعد خسارة الزمالك أمام أسوان في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضية.