رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بديل سيميدو في برشلونة.. 4 احتمالات واردة على طاولة كومان

سيرجينو دست
سيرجينو دست

اقترب البرتغالي نيلسون سيميدو ظهير أيمن برشلونة الإسباني بشدة من الانتقال إلى ولفرهامبتون الإنجليزي، خلال الساعات المقبلة ليفقد النادي الكتالوني ظهيره الأساسي استعدادًل للموسم الجديد.

 

صفقة مفاجأة لمحبي البارسا، بالاستغناء عن واحد من أعمدة الفريق وظهير الفريق الأوحد، لكن كيف يفكر الهولندي رونالدو كومان المدرب الجديد للفريق في تعويضه.

 

4 احتمالات واردة على طاولة كومان لتعويض سيميدو في برشلونة، نستعرضها لكم في التقرير التالي..

 

سيرجينو دست

 

الهولندي صاحب الـ 19 عامًا، هو الأسم الأبرز في ميركاتو البارسا لتعويض سيميدو، حيث يتصارع بايرن ميونخ الألماني مع برشلونة على ظهير أيمن أياكس لضمه خلال الساعات المقبلة.

 

تقارير هولندية، أكدت أن بايرن اتفق مع اللاعب واقترب من خطفه من البارسا لكن في نفس الوقت تؤكد تقارير إسبانية أن كومان واثق من إقناع مواطنه والذي دربه في المنتخب الهولدي بانضمامه إلى البارسا.

 

ظهير أياكس واحد من أبرز الأظهرة الواعدة في العالم في الوقت الحالي، شارك في 35 لقاء بجميع المسابقات مع أياكس الموسم الماضي وسجل هدفين.

 

هيكتور بيليرين

 

صحيفة سبورت الكتالونية قالت، إن الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي لبرشلونة تواصل مع نظيره في نادي أرسنال إيدو جاسبر، بشأن التعاقد مع بيليرين، في صفقة لم تتوقع جماهير برشلونة الدخول فيها، خصوصا وأن اللاعب لم يقدم مستويات كبيرة مع أرسنال، الذي يعاني دفاعيا.

 

وحدد برشلونة من 20 إلى 25 مليون يورو، سعر انتقال الظهير الإسباني إلى صفوف النادي الكتالوني، حال وافقت إدارة أرسنال على بيعه.

 

إيمرسون

 

بدأ اسم إيمرسون يتردد في مكاتب كامب نو منذ شهر يناير، بعدما أحرز الظهير الأيمن البرازيلي الشاب البالغ من العمر 21 عامًا تقدمًا جيدًا الموسم الماضي. وكان برشلونة ينوي تنفيذ بند الشرط الجزائي في عقده، الذي ينتهي في صيف 2021، للحصول على خدماته ولكنهم كانوا بحاجة أولا إلى بيع نيلسون سيميدو، وهو الأمر الذي تم بالفعل هذا الميركاتو.

 

برشلونة كان قد انتدب إيمرسون من مينيرو، لكنه سمح برحيله ضمن تسويات مالية إلى ريال بيتيس ببنود تمنح برشلونة أفضلية حال الرغبة في شراء الظهير البرازيلي.

 

داني ألفيش

 

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن رغبة البرازيلي داني ألفيس، الظهير الأيمن لساو باولو ومنتخب البرازيل، العودة للعب في أوروبا من جديد بعد رحيله من صفوف فريقه الأساسي برشلونة ويليه يوفنتوس وإشيبلية وباريس سان جيرمان.

 

أشار التقرير البريطاني، أن اللاعب البرازيلي يتعرض لهجوم شرس من قبل جماهير فريقه البرازيلي بسبب سلوكه السئ خارج الملعب خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى أن اللاعب غير راض تمام عن أداء ساو باولو خلال الفترة الماضية مما جعله يبحث عن عروض جديدة لأندية أوروبية.

 

وقد يكون صاحب الـ 37 عامًا، حل مؤقت لبرشلونة حال فشل صفقة دست أو غيره.