رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجلس المقاصة يقبل اعتذار إيهاب جلال وعلي عاشور "البديل"

الكابتن

قرر مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام قبول اعتذار إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بالنادي، بعد أن تقدم المدرب باعتذار رسمي لمجلس الإدارة يؤكد عدم استكمال مهمته مع فريق المقاصة بسبب تأخر مستحقاته المالية.

 

وقرر المجلس قبول الاعتذار وتوجيه الشكر للمدرب على مجهوداته مع الفريق في الفترة الأخيرة مع التأكيد علي صرف مستحقاته المتأخرة خلال الفترة القادمة.

 

كما قرر مجلس المقاصة تكليف كابتن علي عاشور مدرب الشباب بالمقاصة ليتولي مهمة المدير الفني الجديد لفريق المقاصة خلال الفترة القادمة خاصة أن الفريق لديه مباراة مهمة يوم الجمعة المقبل أمام المقاولون العرب بالدوري، علي أن يتولي جمال عمر وأحمد حسام مهمة الجهاز المعاون لعلي عاشور، خاصة بعد اعتذار حمد إبراهيم ومصطفي كمال معاوني إيهاب جلال.

 

واكد وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة أن مجلس الإدارة حريص علي علاقاته الطيبة مع إيهاب جلال  وتم قبول الاعتذار بكل ود واحترام ولن يتم إهدار حقوقه المالية هو ومعاونيه.

 

وأضاف هويدي أن إيهاب جلال كان له دورا كبيرا في عودة النتائج الجيدة للمقاصة في المباريات الأخيرة وتقدمه إلى وسط جدول الدوري، ولذلك قام المجلس بتوجيه الشكر إلى جلال لدوره الرائع وحرصه علي استمرار العلاقات الجيدة بين النادي والمدرب بعد رحيله.