رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زلاتان إبراهيموفيتش يحقق رقمًا قياسيًا مع ميلان أمام بولونيا (فيديو)

زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفيتش

رغم تقدمه في العُمر، إلا أن النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالي، يواصل تحقيق الأرقام القياسية رفقة الفريق في الموسم الجديد 2020-2021.

 

وقاد إبراهيموفيتش فريقه ميلان نحو تحقيق الفوز على بولونيا بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

وسجل إبراهيموفيتش          هدفي ميلان في الدقيقتين 35 و51 من زمن اللقاء، إذ جاء الهدف الأول بعد كرة عرضية من ثيو هيرنانديز، بينما جاء الهدف الثاني من ركلة جزاء.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «أوبتا» العالمية، المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، فإن إبراهيموفيتش سجل أكثر من هدف في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي خلال مسيرته الكروية.

 

وأفادت الشبكة العالمية، أن إبراهيموفيتش حقق رقمًا قياسيًا في مسيرته الكروية، حيث نجح في التسجيل للموسم 23 على التوالي، وذلك منذ أواخر تسعينيات القرن الماضي وحتى الموسم الحالي 2020-2021.

 

يذكر أن المهاجم السويدي المخضرم، صاحب الـ38 عامًا، سجل 10 أهداف في 18 مباراة رفقة ميلان في الدوري الإيطالي بالموسم الماضي 2019-2020.

 

ويستعد ميلان لمواجهة نظيره كروتوني، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".