رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
انتهت
2
ريد بول سالزبورج
2
لوكوموتيف موسكو
دوري أبطال أوروبا
انتهت
2
ريال مدريد
3
شاختار دونيتسك
دوري أبطال أوروبا
انتهت
4
بايرن ميونخ
0
اتلتكو مدريد
دوري أبطال أوروبا
انتهت
2
انتر ميلان
2
مونشنجلادباخ
دوري أبطال أوروبا
انتهت
3
مانشستر سيتي
1
بورتو
دوري أبطال أوروبا
انتهت
1
أولمبياكوس
0
مارسيليا
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
أياكس
1
ليفربول

فايلر يختار قائمة الأهلي لمواجهة إف سي مصر بضم وجوه جديدة

الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 01:32 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة
يدخل الفريق الاول بالنادي الاهلي معسكر مغلقا في احد الفنادق الكبري بالتجمع الخامس مساء اليوم الثلاثاء عقب المران على ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة إف سي مصر ضمن مباريات الجولة ال29 على ستاد الكلية الحربية.

ويختار السويسري رينيه فايلر قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر وتشهد عودة احمد فتحي بعد ايقافه في مباراة مصر المقاصة لتعرضه للطرد امام الاتحاد السكندري وويستمر غياب علي لطفي لاستمراره في الحجز الصحي ومحمود متولي للإصابة.

ويدرس المدير الفني منح فرصة لبعض اللاعبين الذين لم يحصلوا علي الفرصة طوال الفترة الماضية خاصة بعد حسم بطولة الدوري قبل نهاية المسابقة ب7 جولات أمثال محمود كهربا ومحمود وحيد والعربي بدر ومحمد فخري مصطفي شوبير وحسين الشحات بعد اكتمال شفائه ورامي ربيعة مع تأجيل مشاركة صالح جمعة للوصول للوزن المثالي.

ومن المقرر أن يعتمد فايلر على الثنائى كهربا والشحات فى التشكيل الأساسى خلال الفترة المقبلة محلياً بهدف تجهيزهم للمباريات الأفريقية وتحديداً موقعة الوداد المغربى منتصف أكتوبر المقبل فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا لاسيما أن الأهلى يعانى من تراجع مستوى الاطراف بعد هبوط مستوي اجاي ورحيل رمضان صبحي وفشل الانجولي جيروالد في اثبات نفسه خلال الفرص التي حصل عليها مؤخرا.

وطالب السويسري من اللاعبين اغلاق ملف الاحتفال بالدوري وعدم الاستهتار بمواجهة اف سي مصر والذي سبق وحقق نتيجة ايجايبة امام الزمالك المنافس التقليدي ولابد من احترام الخصم.
ads
ads