رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ليفربول يحسم مصير تشامبرلين

تشامبرلين
تشامبرلين

رفض نادي ليفربول الإنجليزي بيع نجمه الإنجليزي أليكس أوكسليد تشامبرلين، لاعب وسط الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن إدارة ليفربول رفضت التخلي عن خدمات تشامبرلين هذا الصيف، رغم تعاقد النادي مع الإسباني تياجو ألكانتارا، من صفوف بايرن ميونخ الألماني.

 

وأوضحت الصحيفة أن العقد الحالي للنجم الإنجليزي، صاحب الـ27 عامًا، رفقة ليفربول سينتهي بعد 3 سنوات، أي في يونيو 2023، وبالتالي لن يرحل عن الفريق قبل هذا الموعد.

 

وأكدت الصحيفة أن تشامبرلين من أفضل لاعبي خط الوسط في ليفربول بالموسم الماضي 2019-2020، رغم عدم مشاركته رفقة الفريق كأساسي، حيث سجل 8 أهداف، وساهم في قيادة الريدز نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وتحديدًا منذ عام 1990، وذلك على حساب مانشستر سيتي.

 

ويُعد تشامبرلين محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته، على رأسها وولفرهامبتون، التي أشارت التقارير الصحفية بإمكانية انتقال اللاعب إلى هذا الفريق في الصيف الحالي.

 

يذكر أن تشامبرلين قد انتقل إلى صفوف ليفربول في صيف 2017، قادمًا من أرسنال، وشارك مع الريدز في 87 مباراة، سجل خلالهم 13 هدفًا وصنع 10 آخرين.