رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحفيظ يتحدث عن أزمة كهربا وحقيقة استعادة لاعب الجونة

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ


كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، حقيقة استعادة أحمد حمدي من نادي الجونة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات إذاعية:" كل الأمور مطروحة بالنسبة للاعبين المعارين، وهناك بندا يمنح الأهلي أحقية إعادة حمدي مقابل دفع مبلغ مالي، وكل تركيزنا حاليا في مباراة الوداد المغربي، لم نفتح ملف اللاعبين الجدد حتى الآن".

وتطرق للحديث عن أزمة كهربا، موضحا:" هناك حدود في التعامل، انتهت أزمة كهربا نهائيا وتم التعامل مع الحدث في وقتها، وفرض عقوبة مالية وأغلق الموضوع تماما، البعض يحاول تضخيم بعض الأمور، قد تحدث في أي فريق كرة".

وواصل عبدالحفيظ:" البعض يتحدث عن أزمات وخناقات، البعض يتحدث عن رحيل لاعب ممتد عقده لأربع سنوات، لا يوجد أي شروط جزائية في عقد أي لاعب مع الأهلي، فكيف سيرحل، لا يوجد سوى وليد آزارو الذي ينتهي عقده الموسم المقبل".

وعن توقعاته لنهائي دوري أبطال أفريقيا، أشار مدير الكرة إلى وجود عدة أمور أتفاءل بها وهي تتويج بايرن ميونخ بلقب دوري أبطال أوروبا، لكن لابد أن نعمل بجدية، لن نقصر ولن نبخل بنقطة عرق".

وأتم تصريحاته قائلا:" الجميع يتمني تتويج الفريق باللقب القاري الغائب منذ عام 2013 سواء الجماهير أو مجلس الإدارة أو اللاعبين والجهاز الفني".

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي ذهابا يوم 17 أكتوبر المقبل وإيابا في الثالث والعشرون من الشهر ذاته، في نصف نهائي دوري الأبطال، على أن يتأهل الفائر منهم للنهائي لملاقاة الزمالك أو الرجاء البيضاوي.