رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ريال مدريد يدرس فكرة التعاقد مع إدينسون كافاني

إدينسون كافاني
إدينسون كافاني

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني، ينوي إبرام صفقة هجومية من العيار الثقيل، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن ريال مدريد تلقى ترشيحات بالتعاقد مع النجم الأوروجوياني إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وأفادت الصحيفة أن كافاني تم عرضه على مسئولي ريال مدريد، نظرًا لأنه أصبح لاعبًا حرًا في الوقت الحالي، بعد انتهاء عقده رفقة باريس سان جيرمان هذا الصيف، وبالتالي لن يكلّف خزينة النادي أي أموال.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أنه رغم قرار إدارة ريال مدريد بعدم إبرام أي صفقات في الميركاتو الصيفي الحالي؛ بسبب الأزمة الاقتصادية والمالية الخانقة التي يعاني منها الجميع، نتيجة توقف النشاط الرياضي لفترة طويلة؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، ولكن قد يفكر النادي في إتمام صفقة كافاني باعتباره سيكون بالمجان.

 

وأكدت "ماركا" أن إدارة ريال مدريد تدرس فكرة التعاقد مع كافاني هذا الصيف، على أن يعلن قراره النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ويُعد كافاني محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه، على رأسها يوفنتوس الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني.

 

يذكر أن ريال مدريد قد وقع في فخ التعادل السلبي بدون أهداف مع ريال سوسيداد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره ريال بيتيس، يوم السبت المقبل، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا".