رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زيدان يبرر قراره بعدم مشاركة لوكا يوفيتش أمام ريال سوسييداد بالليجا

زيدان ولوكا يوفيتش
زيدان ولوكا يوفيتش

كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، موقفه من تواجد لاعبه الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم الفريق، على مقاعد البدلاء.

 

وتواجد لوكا يوفيتش على مقاعد البدلاء في مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسييداد، التي أقيمت مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني "الليجا"، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

وقرر زيدان الاستعانة بالوجهين الجديدين مارفن وسيرجيو أريباس من على مقاعد البدلاء بدلا من المهاجم الصربي، صاحب الـ22 عامًا.

 

ونشرت شبكة "ESPN" تصريحات زيدان، مدافعًا عن قراره، قائلًا: "كان الأمر صعبًا؛ كان من الممكن أن نشرك مهاجمًا آخر، لكن هذا كان سيغيّر شكلنا في الملعب ولم أرغب في ذلك".

 

وأوضح: "أردت تحسين لعبنا على الجناحين بإشراك لاعبين يمكنهما اللعب على الأطراف وهذا ما فعلناه".

 

وأضاف: "لا توجد أي مشاكل مع يوفيتش، يوجد العديد من اللاعبين في تشكيلتنا، وبالتالي يجب أن أختارهم وقررت أن أفعل ما فعلته".

 

وشدد: "كما قلت، لا يوجد أي شيء تجاه اللاعب، الأمر برمته يتعلق بأسلوب اللعب ولم أرغب في تغييره وكان كريم يلعب جيدًا".

 

وأفاد: "رغم التعادل السلبي، ولكن سعيد بأداء الفريق، وسنعمل على تحسين مستوانا وتقديم أفضل ما لدينا في المباريات المقبلة".

 

وتابع: "افتقدنا الخطورة على المرمى وبعض الحسم في الهجوم، خاصة في الشوط الثاني، لكننا لعبنا جيدًا في أول 40 دقيقة".

 

وأتم: "بشكل عام يجب أن نكون سعداء بما قدمناه ونواصل التقدم".

 

وكان يوفيتش قد شارك في 4 مباريات كأساسي رفقة ريال مدريد في الموسم الماضي 2019-2020، بينما سجل 27 هدفًا رفقة آينتراخت فرانكفورت الألماني، في موسم 2018-2019.