رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الجبلاية" يكشف موقف الصفقات الجديدة مع الأندية بعد قيدها فى أكتوبر

الجبلاية
الجبلاية

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة عن موقف الصفقات الجديدة لأندية الدوري الممتاز، من المشاركة في المباريات المتبقية من الموسم الجاري،  سواء في مسابقة الدوري أو بطولة كأس مصر.

وأكد المصدر أن الصفقات الجديدة لا يحق لها المشاركة مع أنديتها في مباريات هذا الموسم، بصرف النظر عن مدة التعاقد أو موعد قيدها في الجبلاية، على أن يسمح لها بالمشاركة في الموسم الجديد.

واستقر مسئولو الجبلاية على فتح باب القيد الصيفي مطلع شهر أكتوبر المقبل، وذلك وفقا للتعديلات الجديدة التي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بمنح الاتحادات المحلية أحقية فتح باب الانتقالات قبل أربع جولات من نهاية الموسم المحلى بحد أقصى، وذلك بسبب جائحة كورونا التي أدت إلى توقف النشاط الكروي في كل دول العالم لمدة ٤ أشهر كاملة.

وينتهي الموسم الحالي أوائل شهر نوفمبر المقبل، بمباراتي نصف النهائي ونهائي كأس مصر، على أن تنتهي مباريات الدوري نهاية شهر أكتوبر المقبل وفقا للجدول المعلن من قبل اتحاد الكرة .

لذلك طالب مسئولو الجيلاية جميع الأندية بضرورة تسديد جميع المستحقات المتأخرة عليها خاصة غرامات لجنة الانضباط، حتى لا يتم منع أي ناد من قيد لاعبيه أو تسجيل لاعبين جدد مع بداية فتح باب الانتقالات الصيفية.