رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: أهلى جدة يغلق الباب فى وجه عودة يوسف بلايلى

يوسف بلايلي
يوسف بلايلي

كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، عن رفض إدارة نادي الأهلي السعودي عودة النجم الجزائري يوسف بلايلي إلى جدة والانتظام في التدريبات الإعدادية للفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وذكرت الصحيفة- نقلًا عن مصادر خاصة- أن إدارة أهلي جدة صرفت النظر عن اللاعب بعد مماطلته في العودة، على الرغم من توفير طائرة خاصة من أجل نقله من بلاده إلى مدينة جدة، في ظل تطبيق منع الطيران في بلاده، وتطبيق البروتوكول الطبي في السعودية والجزائر بخصوص المغادرين والعائدين.

وكان "حفيظ بلايلي" والد اللاعب ووكيل أعماله، ظهر في برامج تليفزيونية، وأشار إلى أنه أبلغ إدارة الأهلي بأن نجله يريد تأمين طائرة خاصة من أجل العودة إلى جدة، إلا أن الصحيفة أكدت إدارة الأهلي رفضت ما سمته ابتزازًا بعد أن نما إلى علمها أن والده دخل في مفاوضات مباشرة مع النادي الأهلي المصري من أجل شراء المدة المتبقية في عقد اللاعب مع الأهلي السعودي والمتبقي منها موسمان.

يشار إلى أن إدارة النادي أهلي جدة أمنت طائرة خاصة قبل أكثر من شهر من أجل ترتيب عودة اللاعب، إلا أنه تجاهل الموعد وتخلف عن رحلة العودة، على الرغم من صعوبة الترتيبات بالنسبة إلى الأهلي في ظل استمرار التنبيه والحذر من فيروس كورونا "كوفيد- 19".

وكان بلايلي غادر مدينة جدة شهر مارس الماضي وحاولت إدارة النادي الأهلي أكثر من مرة إعادته وإرسال طائرة خاصة له ولكن اللاعب اعتذر متعللًا بمرضه الذي منعه من العودة إلى السعودية.

وأكدت "الرياضية"- بعد تواصلها مع إدارة الأهلي السعودي- أن عودة اللاعب إلى النادي باتت مستحيلة.