رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، اليوم الإثنين.

 

يحل نادي مانشستر سيتي ضيفًا على نظيره وولفرهامبتون، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وستُقام مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية الصارمة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون

ومن المقرر أن تُقام مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون على ملعب "مولينيو"، في التاسعة والربع مساء اليوم الإثنين.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون

وسيتم إذاعة مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون على قناة  beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

 

ويسعى مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، لتحقيق الفوز الأول في ضربة البداية ببطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد 2020-2021، أملًا في الدفاع عن اللقب هذا الموسم.

 

وخسر مانشستر لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي 2019-2020، لصالح غريمه ليفربول الذي توّج باللقب للمرة الأولى منذ 30 عامًا، بعدما تصدر جدول ترتيب البريميرليج برصيد 99 نقطة، متفوقًا على السيتي صاحب الوصافة برصيد 81 نقطة، أي بفارق 18 نقطة كاملة.

 

ويخوض مانشستر سيتي أول مباراة رسمية له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، نظرًا لمشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" في الموسم الماضي، إذ تأجلت مباراة الفريق أمام أستون فيلا، في الجولة الأولى والافتتاحية بالبريميرليج لإشعار آخر.

 

في المقابل، يرغب فريق وولفرهامبتون في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل التواجد في مركز جيد منذ البداية في الدوري الإنجليزي ومحاولة حجز مقعد أوروبي، مستغلًا عامل الأرض.

 



التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون

ومن المتوقع أن يخوض مانشستر سيتي مباراة اليوم أمام وولفرهامبتون بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: إيدرسون موريس

خط الدفاع: ناثان اكي – بنجامين ميندي – إريك جارسيا – كايل ووكر

خط الوسط: إلكاي جوندوجان – رودري هيرنانديز– كيفن دي بروين

في الهجوم: رحيم ستيرلينج – جابرييل جيسوس – رياض محرز

 

في حين تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون؛ بسبب إصابته في الركبة، والتي تعرّض لها في أواخر شهر يونيو الماضي، ليخضع على إثرها لعملية جراحية، وبناءً عليه لم يشارك في أي حصص تدريبية مع الفريق حتى الآن، بالإضافة إلى احتمالية غياب إيمريك لابورت.