رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يسعى لعبور الحدود والعودة للمركز الثالث بالدورى المصرى

الكابتن

يسعى بيراميدز لاستعادة المركز الثالث عندما يستضيف فريق حرس الحدود، في تمام الثامنة مساء اليوم الإثنين، باستاد الدفاع الجوي، في ختام منافسات الأسبوع الثامن والعشرين للدوري المصري الممتاز.


بيراميدز يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة، وفوزه اليوم يرفع رصيد إلى 51 نقطة ويقلص الفارق مع الزمالك، الذي يحتل المركز الثاني إلى أربع نقاط.


االكرواتى أنتي شاشيتش، المدير الفنى لبيراميدز، اختار 18 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: المهدي سليمان وأحمد الشناوي ومحمد حمدي وطارق طه وعبدالله بكري وعلي جبر ومحمد عطوة وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وإيريك تراوري ومحمد فتحي وعبدالله السعيد ومحمد فاروق وإبراهيم حسن وعمر العيوني ومحمود حمادة وإبراهيم عادل وجون أنطوي.


وشهدت القائمة عودة أحمد الشناوى حارس المرمى، الذى غاب عن فريقه منذ مواجهة الزمالك؛ بسبب الإصابة، بينما يغيب كل من رجب بكار ودودو الجباس وأحمد توفيق وأحمد أيمن منصور وويلفريد كانون لأسباب مختلفة.


على الجانب الآخر، نجح طارق العشري، المدير الفني العائد لقيادة حرس الحدود، في إنهاء مرحلة المباريات العجاف بالفوز على إنبي في الجولة الماضية، الذي رفع رصيد الفريق إلى 29 نقطة، لكنه ما زال مهددًا بالهبوط، لذلك يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ليبقى متفوقًا على الجونة ووادي دجلة إذا تعثر الأخير أمام طلائع الجيش.

 

يدير المباراة الحكم محمود البنا، ويساعده كل من محمد محمود لطفي وأحمد أبوالعزايم، ومعهم عمرو عبدالفتاح حكمًا رابعًا، وحسام عزب حكم فيديو، وصبري إبراهيم مساعد حكم فيديو.