رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دجلة يرفع شعار "لا بديل عن الفوز" أمام طلائع الجيش بالدورى المصرى

الكابتن

يستضيف طلائع الجيش نظيره فريق وادي دجلة، في الخامسة والنصف مساء اليوم الإثنين، بملعب جهاز الرياضة العسكري، في الأسبوع الثامن والعشرين للدوري المصري الممتاز.


طلائع الجيش يسير بخطى ثابتة مع مدربه عبدالحميد بسيوني، ورصيده 30 نقطة، وإذا نجح في الفوز بمباراة اليوم، سيدخل المنطقة الدافئة بفارق ست نقاط عن وادي دجلة وخمس نقاط عن الجونة.


ويغيب عن طلائع الجيش عاصم صلاح، الظهير الأيسر للفريق، الذي يخضع للأشعة لتحديد مدى استجابة المزق الذى يعانى منه فى العضلة الخلفية، بعد الإصابة التى تعرض لها فى مباراة الإنتاج الحربى، وأثبتت الأشعة حاجته للعلاج لمدة أسبوعين.


وعلى العكس تراجعت نتائج فريق وادي دجلة مع مدربه اليوناني نيكوديموس بابافاسيليو، ونال الفريق هزيمتين متتاليتين أمام إنبي وبيراميدز، وتوقف رصيده عند 27 نقطة، ولا بديل أمامه سوى الفوز ليتساوى مع طلائع الجيش في رصيد 30 نقطة، ويتفوق على الجونة بفارق نقطتين، وقد يتفوق على حرس الحدود إذا خسر أمام بيراميدز لذلك المباراة بست نقاط.


يذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين، قد انتهت بفوز طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل أحمد موسى كابوريا في الدقيقة الثانية، والسنغالي تالا نداي في الدقيقتين 84 و87 هدفي الطلائع، وسجل رجل عمران هدف وادي دجلة الوحيد في الدقيقة 46، وشهدت المباراة إهدار محمد هلال لاعب دجلة ركلة جزاء في الدقيقة 56 من زمن اللقاء.

 

يدير المباراة الحكم أمين عمر، ويساعده كل من أحمد حسام وأحمد بكر، ومعهم كريم الدمرداش حكمًا رابعًا، ومحمد أبوخاطر حكم فيديو، وحسني سلطان مساعد حكم فيديو.