رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سموحة يستضيف المصرى فى مباراة الصعود للمركز الخامس

الكابتن

يشهد استاد "برج العرب" بالإسكندرية، في الخامسة والنصف مساء اليوم الإثنين، مباراة قوية بين سموحة والمصري، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين للدوري المصري الممتاز.


الفريقان تحسنت عروضهما ونتائجهما بغد تغيير القيادة الفنية، حيث قاد المدرب أحمد سامي فريق سموحة للتعادل مع الزمالك والفوز على الجونة، ليرتفع رصيده إلى 36 نقطة، وفوزه اليوم يرفع رصيده إلى 39 نقطة وينفرد بالمركز الخامس بفارق نقطة واحدة فقط عن الاتحاد السكندري.


أحمد سامي اختار 21 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: الهاني سليمان وعمر صلاح وأحمد الشيخ ورجب نبيل والسيد فريد ومحمد كوفي ومحمود عزت وأحمد أبوالفتوح وكريم يحيى وأحمد جمال وصلاح محسن وناصر ماهر وأحمد حسن مكي وإسلام جمال ومحمد نادي وأحمد حمص وإيدى إيمومو ومحمد الترهوني وديريك نسبامبي وشريف رضا وحسام حسن.


ويغيب عن سموحة كل من محمود حليمو ومحمود معاذ وإبراهيم عبدالقوى وخالد عبدالفتاح ومحمد طلعت لأسباب فنية.


أيضًا نجح المدرب علي ماهر في قيادة المصري للفوز على بيراميدز وحرس الحدود والتعادل مع إنبي وطلائع الجيش، ليرتفع رصيده إلى 29 نقطة، والفوز اليوم يرفع رصيده إلى 32 نقطة، ويمكنه المنافسة على المركز الخامس إذا فاز في مباراتيه المؤجلتين مع الإسماعيلي والاتحاد السكندري.


يدير المباراة الحكم محمد عادل، ويساعده كل من أحمد عبدالغني وعدي عيد، ومعهم جمال الجندي حكمًا رابعًا ومحمد عباس قابيل حكم فيديو، ومحمود وفا مساعد حكم فيديو.