رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
20:00
الاتحاد السكندري
المقاولون العرب
الدوري الأوروبي
18:55
رابيد فيينا
أرسنال
الدوري الأوروبي
21:00
سيلتيك
ميلان
الدوري الأوروبي
21:00
توتنهام
لاسك لينز

«كارينيو» يدخل قائمة الترشيحات النهائية لتولي قيادة الزمالك

الأحد 20/سبتمبر/2020 - 10:27 م
كارينو
كارينو
هاني عصام
طباعة

دخل الأوروجوياني دانيال كارينيو المدير الفني السابق لفريق النصر السعودي دائرة الترشيحات لتولي تدريب فريق الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وعلى الرغم من عدم طرح اسم كارينيو طوال الفترة الماضية لكن اللجنة المشكلة لاختيار المدرب الجديد تلقت السيرة الذاتية له في الساعات القليلة الماضية ولاقت إعجابهم ليدخل قائمة الترشيحات النهائية مع الأرجنتيني كالديرون.

ويبحث الزمالك عن مدير فني جديد في أسرع وقت لخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون والذي رحل عن تدريب الزمالك وانتقل لتولي تدريب فريق التعاون السعودي.

يذكر أن مصدر داخل مجلس الزمالك قد أكد أن فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق ، يماطل مسئولي القلعة البيضاء فيما يتعلق بتولي تدريب الفريق، مشيرًا إلى أنه كان مترددا طوال الأيام الماضية ومتخوف من التعامل مع مسئولي الزمالك بسبب المشاكل السابقة بينهما.

وأوضح المصدر نفسه أن فيريرا طلب شروط مالية مغالاة فيها لتأمين نفسها وعدم تكرار نفس المشاكل السابقة، حيث طلب راتب شهري يزيد عن 400 ألف دولار، وتواجد 4 مساعدين، على أن يكون الشرط الجزائي لصالحه فقط، بجانب وضع بعض الشروط في العقد منها أحقيته في الرحيل حال التدخل في عمله.


الكلمات المفتاحية

ads