رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر بنادي الزمالك :«فيريرا» يماطل في مفاوضاته لقيادة الفريق

فيريرا
فيريرا



انتظر مسئولو نادي الزمالك اليوم الأحد الرد النهائي من جانب البرتغالي جيسفالدو فيريرا لتولي المسئولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون.

وكان كارتيرون قد رحل عن تدريب الزمالك مؤخرًا وانتقل لتولي تدريب نادي التعاون السعودي.

وأكد مصدر داخل مجلس الزمالك أن فيريرا يماطل مسئولي القلعة البيضاء فيما يتعلق بتولي تدريب الفريق، مشيرًا إلى أنه كان متردد طوال الأيام الماضية ومتخوف من التعامل مع مسئولي الزمالك بسبب المشاكل السابقة بينهما.

وأوضح أن فيريرا طلب شروطا مالية مغالاة فيها لتأمين نفسه وعدم تكرار نفس المشاكل السابقة، حيث طلب راتبا شهريا يزيد عن 400 ألف دولار، وتواجد 4 مساعدين، على أن يكون الشرط الجزائي لصالحه فقط، بجانب وضع بعض الشروط في العقد منها أحقيته في الرحيل حال التدخل في عمله.

وأشار المصدر إلى أن أمير مرتضى حاول مع فيريرا حتى مساء اليوم وإقناع المدرب بشتى الطرق للوصول إلى حل وسط، وطلب مرتضى منصور رئيس الزمالك من نجله إبلاغه بالموقف النهائي قبل الثانية عشر منتصف ليل اليوم.

وبات موقف فيريرا صعبا للغاية خاصة أنه أكثر من مرة تجاهل الرد على مسئولي الزمالك في الأيام الماضية وهو ما جعلهم في حالة قلق منه بشكل كبير لكن أمير مرتضى لازال أكثر المؤيدين للتعاقد مع فيريرا ويحاول معه بشتى الطرق.