رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: فيدال يصل ميلانو للانتقال إلى إنتر.. وبرشلونة يتخلص من لاعب جديد

أرتورو فيدال
أرتورو فيدال

يواصل نادي برشلونة الإسباني، حملة التصفية التي يجريها على اللاعبين، في محاولة للاستفادة منهم ماديًا وتمويل صفقات جديدة، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، قرر التخلص من السنغالي موسى واجي، الظهير الأيسر للفريق، على أن ينتقل إلى صفوف باوك اليوناني على سبيل الإعارة.

 

وأوضحت الصحيفة أن موسى واجي خرج من حسابات كومان في الموسم الجديد 2020-2021، وبالتالي فإن إعارته لنادٍ آخر ستكون أفضل من تواجده على مقاعد البدلاء، مثلما حدث في ثلاث مباريات ودية التي خاضها الفريق مؤخرًا.

 

وأفادت الصحيفة أن موسى لعب في صفوف نيس الفرنسي، منذ شهر يناير الماضي، على سبيل الإعارة، ومن ثم سينتقل إلى باوك اليوناني معارًا أيضًا مع خيار الشراء، ولكن دون تحديد قيمة الصفقة، على أن يصل إلى اليونان اليوم الأحد، من أجل اجتياز الفحص الطبي، تمهيدًا لانتقاله.

 

يذكر أن موسى واجي قد انتقل إلى صفوف برشلونة في صيف 2018، بعد مشاركته في بطولة كأس العالم بروسيا مع منتخب بلاده السنغال.

 

جدير بالذكر أن الشاب السنغالي، صاحب الـ21 عامًا، قد شارك في 6 مباريات مع برشلونة.

 

من ناحية أخرى، من المنتظر وصول النجم التشيلي أرتورو فيدال إلى ميدة "ميلانو"، تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف إنتر الإيطالي، وتوقيع عقد لمدة عامين، إذ سيدفع إنتر مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت ليحقق رغبة برشلونة في تخفيض رواتب لاعبيه.

 

ولم يشارك فيدال مع برشلونة في مواجهة إلتشي الودية، التي جمعت بين الفريقين مساء أمس السبت، في كأس خوان جامبر، والتي انتهت بفوز البرسا بهدف نظيف، سجله الفرنسي أنطوان جريزمان.