رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يورجن كلوب يكشف سر تألق محمد صلاح مع ليفربول

محمد صلاح ويورجن
محمد صلاح ويورجن كلوب

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، بنجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف الفريق، بعد تألقه رفقة النادي للموسم الرابع على التوالي.

 

وتوهج محمد صلاح بشكل كبير في مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد، التي جمعتهما بالجولة الأولى والافتتاحية من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد 2020-2021، حيث سجل 3 أهداف "هاتريك، بجانب هدف زميله المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، ليقودا الريدز نحو الفوز بنتيجة 4-3.

 

ونشر موقع «ليفربول إيكو» تصريحات كلوب، قائلًا: "أرقام محمد صلاح؟ إنها لا تُصدق!".

 

وأوضح: "مَنْ شاهد مباراة ليدز يونايتد سيقول إنه سجل هدفين من ركلات الجزاء، ولكن إذا لاحظنا مستواه في اللقاء فإنه يستحق بالفعل تسجيل هاتريك، إن لم يكن أكثر".

 

وأضاف مستنكرًا: "لا أعرف كيف ينظر مشجعو ليفربول إلى محمد صلاح، فمن الواضح أن هناك آراء مختلفة".

 

وتابع: "لكنني أعتقد بأنهم يعرفون مدى أهميته بالنسبة لنا، وهذا أمر مؤكد بنسبة 100%".

 

وأكد: "قلة من اللاعبين يمكنهم تحقيق أرقام مثل صلاح، لا يوجد الكثير من المهاجمين هكذا في جميع أنحاء العالم، نجحوا في تحقيق أرقامه بعد 3 سنوات في نفس النادي".

 

وواصل: "إنه لاعب استثنائي، وأعتقد بأن ثبات مستواه له سبب وجيه، وهو حفاظه على نفس الرغبة الفردية منذ قدومه إلى هنا".

 

وأتم: "نحن محظوظون بوجود صلاح، وماني، وفيرمينو معنا؛ لأن واحدًا منهم على الأقل سيتألق كل أسبوع، إنهم يعملون بجد من أجل بعضهم البعض ويحترمون بعضهم".

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج"، في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".