رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة يوفنتوس ضد سامبدوريا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس
موعد مباراة يوفنتوس ضد سامبدوريا

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة يوفنتوس ضد سامبدوريا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة، اليوم الأحد.

 

يستضيف نادي يوفنتوس نظيره سامبدوريا، ضمن منافسات الجولة الأولى والافتتاحية من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

وستُقام مباراة يوفنتوس ضد سامبدوريا خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية الصارمة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة يوفنتوس ضد سامبدوريا

ومن المقرر أن تُقام مباراة يوفنتوس ضد سامبدوريا على ملعب "أليانز استاديوم - تورينو"، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد سامبدوريا

وسيتم إذاعة مباراة يوفنتوس ضد سامبدوريا على قناة  beIN Sports HD 4

 

ويسعى يوفنتوس بقيادة المدرب الإيطالي أندريا بيرلو، في تحقيق الفوز بضربة البداية، إذ ستكون هذه أول مباراة رسمية يخوضها الفريق في الدوري الإيطالي للموسم الجديد 2020-2021.

 

ويهدف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، لقيادة الفريق نحو اقتناص الثلاث نقاط في المباراة الافتتاحية بالدوري الإيطالي، من أجل الدفاع عن لقب المسابقة، للموسم العاشر على التوالي، بعدما توّج به في الموسم الماضي 2019-2020.

 

ويفتقد يوفنتوس في مباراة اليوم لخدمات نجمه البرازيلي أليكس ساندرو، لمدة 15 يومًا؛ بسبب معاناته من إصابة فى عضلة الفخذ الأيمن، والتي تعرّض لها خلال تدريبات السيدة العجوز.

 

في المقابل، يرغب فريق سامبدوريا في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحقيق انطلاقة مثالية في الموسم الجديد 2020-2021 من الدوري الإيطالي، ومحاولة حجز مكانه في المربع الذهبي مبكرًا.