رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب منتخب الشباب: التصفيات الإفريقية صعبة ونحتاج مساندة الأندية

ربيع ياسين
ربيع ياسين

ناشد الكابتن ربيع ياسين، المدير الفنى لمنتخب الشباب، جميع الأندية بدعم ومساندة منتخب الشباب، من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة الصعبة والوصول بالقائمة الدولية للمستوى الفنى والبدنى المطلوب.

وقال الكابتن ربيع ياسين لـ"الكابتن": "منتخب الشباب يضم عناصر مميزة جدًا، وأتوقع لهم مستقبلا كبيرا وعريقا".

وأضاف المدير الفنى لمنتخب الشباب: "كل ما أرجوه هو تكاتف الأندية مع المنتخب، وأن يكون هناك دعم ومساندة حتى نحقق الهدف المطلوب بتخطى عقبة التصفيات الإفريقية".

ومن المقرر أن تنطلق التصفيات الإفريقية، يوم 7 نوفمبر المقبل في تونس، والمؤهلة للبطولة الإفريقية التى ستُقام في موريتنيا، فى شهر مارس 2021 من العام المقبل.

وأضاف ربيع ياسين أنه يحرص على متابعة جميع الفِرق المصرية، ولم يتردد في السفر أقصى صعيد مصر وجميع المحافظات، من أجل اكتشاف المواهب، مشيرًا إلى أنه يعمل بحب واقتناع، وعلى يقين تام أن النجاح سيكون حليفه.

وشدد الكابتن ربيع ياسين مجددًا، على حاجته لدعم الأندية فقط وقطاعات الشباب حتى يصل بالقائمة الدولية لأفضل حالة فنية وبدنية، خاصةً أنه عانى كثيرًا مؤخرًا لعدم اكتمال القوام الأساسى للمنتخب، نتيجة تمسك الأجهزة الفنية للأندية بلاعبيها، الأمر الذي أثر بعض الشىء على جهاز المنتخب، وجعلنا نسابق الزمن لتجهيز الجميع قبل الدخول في المرحلة الأخيرة من الإعداد والتحضير للتصفيات الإفريقية.

جدير بالذكر أن مجموعة منتخب مصر تضم كلا من: ليبيا- تونس- الجزائر- المغرب.

ويصعد صاحب المركز الأول والثانى للبطولة الإفريقية، التى ستُقام في موريتنيا فى شهر مارس 2021 المقبل.