رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
1
وست هام يونايتد
1
مانشستر سيتي
الدوري الإنجليزي الممتاز
18:30
مانشستر يونايتد
تشيلسي
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:00
ليفربول
شيفيلد يونايتد
الدوري الإسباني
جارية الان
1
برشلونة
2
ريال مدريد
الدوري الإسباني
18:30
إشبيلية
إشبيلية
الدوري الإسباني
21:00
أتلتيكو مدريد
ريال بيتيس
الدوري الإيطالي
18:00
جنوى
إنتر ميلان

المقاولون يواجه الاتحاد السكندرى للاقتراب من وصافة الدورى المصرى

الأحد 20/سبتمبر/2020 - 09:30 ص
الكابتن
أشرف اسماعيل
طباعة

يحل فريق الاتحاد السكندري ضيفًا على نظيره المقاولون العرب، في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد، باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين للدوري المصري الممتاز.


المقاولون العرب بقيادة المدرب عماد النحاس، يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة، وانتعشت آماله في المنافسة على المركز الثاني بعد هزيمة الزمالك أمام أسوان، وبالتالي فوزه اليوم يرفع رصيده إلى 51 نقطة، ويقلص الفارق مع الزمالك إلى 4 نقاط.


في المقابل، يحتل فريق الاتحاد السكندري بقيادة المدرب طلعت يوسف، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع المصري، وهزيمته اليوم تعني فقدان المركز الخامس لصالح مصر للمقاصة بفارق الأهداف، في انتظار نتيجة مباراتي إنبي مع الإسماعيلي وسموحة مع المصري، المحدد إقامتهما غدًا الإثنين.


ويسعى فريق الاتحاد السكندر للفوز في مباراة اليوم، وتوجيه رسالة إلى ملاحقيه بأنه لن يفرط في المركز الخامس حتى نهاية الموسم الحالي 2019-2020.

 

طلعت يوسف اختار 20 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: محمود الزنفلي وعمرو خليل ومحمود شعبان وإسلام جمال ومروان النجار وأسامة العزب وصبري رحيل والسيد سالم وكريم الديب وخالد الغندور وأحمد حجي وعبدالغني محمد ويوسف حسن ومروان عطية وهشام محمد وأحمد رفعت ورزاق سيسيه وأنيس سالتو وأحمد راشد وخالد قمر.


ويغيب عن زعيم الثغر كل من: نور السيد بعد قرار إيقافه حتى نهاية الموسم، ومحمود رزق وعماد السيد وأحمد نبيل مانجا والسوري عمر الميداني؛ بسبب الإصابة، ومحمد الصباحي لأسباب فنية.

 

يذكر أن المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدور الأول، قد انتهت بفوز المقاولون العرب بهدف سجله محمد سمير في الدقيقة 61 من زمن اللقاء، ولم يحقق الاتحاد الفوز على ذئاب الجبل منذ ثلاثة أعوام ونصف العام، وبالتحديد منذ فوزه بنتيجة 1- صفر يوم 13 فبراير 2017، والغريب أن الفوز كان في ملعب المقاولون.


يدير المباراة الحكم محمد سلامة "ميدو"، ويساعده كل من تامر رشاد ومحمد صلاح، ومعهم أحمد إبراهيم حكمًا رابعًا، ومحمد عباس قابيل حكم فيديو، ومحمد التابعي مساعد حكم فيديو.

ads