رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجونة يسعى للفوز على الإنتاج الحربى بعد غياب 7 سنوات

الكابتن

يستضيف الإنتاج الحربي نظيره فريق الجونة، في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، باستاد السلام، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين للدوري المصري الممتاز.


وتُعد هذه المباراة مهمة للفريقين، حيث يسعى الإنتاج الحربي لتدعيم وجوده في المنطقة الدافئة بجدول الدوري، بينما يسعى الجونة للابتعاد عن شبح الهبوط، بعدما قلب فوز أسوان على الزمالك كل الموازين في صراع البقاء.


الإنتاج الحربي بقيادة المدرب مختار مختار، تراجع للمركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع إف سي مصر، وخسر الفريق آخر مباراتين أمام أسوان والزمالك، ولذلك يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات والوصول للنقطة 33، التي تعني اقترابه من البقاء في دوري الأضواء مع الكبار.


على الجانب الآخر، تراجع الجونة للمركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 28 نقطة، وخسر أيضًا آخر مباراتين أمام طلائع الجيش وسموحة.


وبالتالي يسعى فريق الجونة بقيادة المدرب رضا شحاتة لتصحيح أوضاعه قبل فوات الأوان، خاصةً أنه سيخوض خلال الأسابيع المتبقية مواجهات مع الفِرق المهددة بالهبوط، وهى أسوان ووادي دجلة وحرس الحدود، بالإضافة لمبارتين ولا أصعب أمام الزمالك والمصري.


يذكر أن مباراة الفريقين التي جمعتهما في الدور الأول بملعب الجونة، قد انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، ولم يحقق الجونة أي فوز على الإنتاج الحربي منذ 7 سنوات، وكان آخر انتصار له يوم 20 ديسمبر 2013 بهدف سجله النيجيري مينسو بوبا.


يدير المباراة الحكم محمود بسيوني، ويساعده كل من أحمد ساهر وشريف التباع، ومعهم إبراهيم شاهين حكمًا رابعًا، ومحمود دسوقي حكم فيديو، وأحمد جمال مساعد حكم فيديو.