رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
20:00
الاتحاد السكندري
المقاولون العرب
الدوري الأوروبي
18:55
رابيد فيينا
أرسنال
الدوري الأوروبي
21:00
سيلتيك
ميلان
الدوري الأوروبي
21:00
توتنهام
لاسك لينز

أحمد الشيخ: فايلر سعيد جدا بمستواى.. وسيتم تعديل تعاقدى (فيديو)

الأحد 20/سبتمبر/2020 - 04:01 ص
الكابتن
أشرف عزب
طباعة
قال أحمد الشيخ ، لاعب الفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إنه سعيد لتتويج الفريق الأحمر بلقب الدوري الممتاز للمرة الخامسة على التوالي.

وأضاف أحمد الشيخ، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت،  ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد": الأهم دائمًا تجاوز أي كبوة بعد التعادل أو الخسارة، ومستوانا تأثر بشدة بسبب الكورونا، ونعمل على تطوير مستوانا مرة أخرى، وعودة المصابين تحدث الفارق مع الأهلي في الفترة المقبلة.

وتابع: فايلر سعيد جدًا بي ويتحدث معي بطريقة جيدة، وأكثر فترة شاركت فيها مع الأهلي كانت في فترة فايلر، أحترم قرار الأهلي بشأن مستقبلي سواء بالبقاء أو الرحيل، وسيد عبدالحفيظ وعدني بتعديل تعاقدي مع الأهلي الموسم المقبل.

وأضاف: فايلر وضع سيناريوهات للمباريات المقبلة بالدوري استعدادا لمواجهة الوداد، والجهاز الفني سيرى المرحلة المقبلة فمن الممكن أن يحدث مداورة بين اللاعبين، والكل جاهز ومستعد لإفريقيا.

واختتم: كل مباراة الأهلي يخوضها لا يلعب سوى على الفوز فقط، وحققنا ذلك في الدور الأول من الدوري، الجماهير كانت سعيدة بالنتائج، لكن فترة كورونا أثرت علينا فنيًا، الفريق استطاع حسم الدوري مبكرا قبل مباريات إفريقيا لأن القادم سيكون صعبا في المباريات.

الكلمات المفتاحية

ads
ads