رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إكرامي يوجه رسالة لجماهير ولاعبي الأهلي بعد التتويج بالدوري

الكابتن

 

هنأ شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي السابق، جماهير النادي الأهلي بلقب الدوري الممتاز الذي حسمه الفريق الاحمر للمرة الـ 42 في تاريخه.

وكتب إكرامي عبر حسابه على تويتر : الدوري الـ ٤٢ و الـ ٨ في مشواري،مبروك لجمهور الأهلي الكبير و لزملائي اللاعبين الرجال و للمدرب الواعد ريني ڤايلر،كل التوفيق لكم في المشوار الإفريقي لتحقيق الهدف الأكبر.

وكان شريف إكرامي قد أعلن ان هذا الموسم هو الأخير له مع الأهلي وأنه سيرحل عن صفوف الفريق دون تحديد وجهته، قبل أن يعلن أنه توصل لاتفاق للانضمام لنادي بيراميدز.

ويستعد النادي الأهلي للاحتفال اليوم بلقب الدوري الممتاز ، وذلك عندما يلتقي مصر المقاصة في تمام الثامنة من مساء اليوم .

وكان الزمالك قد تلقى خسارة مفاجئة أمام ضيفه أسوان بهدف دون رد، سجله إبراهيم جلال في الدقيقة 47 من عمر الشوط الأول في المباراة التي أجريت أمس على ستاد القاهرة.

وحقق فريق أسوان الفوز الأول في تاريخه على الزمالك ليبتعد عن المنطقة الخطرة في الدوري، ويهدي اللقب رسميا للنادي الأهلي للمرة الـ42 في تاريخه، حيث توقف رصيد الزمالك عند 55 نقطة خلف الأهلي المتصدر برصيد 72 نقطة كما أن الزمالك سيتم خصم 3 نقاط منه نهاية الموسم.

 وجهز الجهاز الإداري للأهلي الحلوي والتورته  وتيشرتات مدون عليها عبارة الأهلي بطل الدوري بخلاف قمصان مدون عليها عبارات لدعم مؤمن زكريا لاعب الفريق الذي يعاني من وعكة صحية قوية حيث تم الاتفاق علي إهداء درع الدوري له وتخصيص جزء من الاحتفالية لتكريمه عقب لقاء مصر المقاصة اليوم