رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس اتحاد التايكوندو: لا صحة لتسريبات تصنيف الأندية ..ويجب احترام الإجراءات الرسمية

عمرو سليم
عمرو سليم

 

أكد عمرو سليم رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو أنه تم الاستقرار على استمرار منتخب التايكوندو في معسكره المفتوح بالمركز الأوليمبي ، و إلغاء فكرة المعسكر المغلق في الوقت الحالي .

وأضاف في تصريحات خاصة لـ "الكابتن" أن مجلس اتحاد التايكوندو رأى أنه لا داعي لمعسكر مغلق في الفترة الحالية خاصة مع عدم وجود أجندة دولية من الاتحاد الدولي للتايكوندو، كما ان الاتحاد لا يريد المجازفة بصحة اللاعبين خاصة مع استمرار فيروس كورونا بالإضافة إلى أن المنتخب لا يستعد لأي بطولات دولية حتى الآن ، و يستعد فقط للأولمبياد المقرر لها الصيف المقبل مما يعني أنه لا يوجد من الضغوط ما يستدعي للتفكير في معسكر مغلق في الفترة الحالية.

وعن الجمعية العمومية للتايكوندو ، نفى عمرو سليم ، صحة التسريبات التي تم تداولها بشأن تصنيف الأندية الخاصة بالجمعية العمومية للتايكوندو ، موضحًا أن اتحاد التايكوندو أقر تصنيفًا و تم إرساله للجنة الأولمبية ليتم اعتماده و في انتظار قرار اللجنة الأولمبية.

وواصل تصريحاته : حددنا تصنيفًا وفقًا للوائح و القوانين المعمول بها و في انتظار الاعتماد من الأولمبية، ظهرت بعض التسريبات الاستباقية للتصنيف وهو أمر غير احترافي وغير لائق لأنه يجب الانتظار واحترام الإجراءات الرسمية.