رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
جارية الان
0
ارسنال
0
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.45
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
جارية
0
بيراميدز
1
نهضة بركان

بايرن ميونخ يقص شريط افتتاح الدوري الألماني بمواجهة شالكة

الجمعة 18/سبتمبر/2020 - 10:22 ص
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ
إسماعيل مطر
طباعة
يقص نادي بايرن ميونخ، شريط افتتاح الموسم الجديد لبطولة الدوري الألماني 2020-2021، وذلك بمواجهة نظيره نادي شالكة، في أولى مباريات الجولة الأولى من المسابقة.

نادي بايرن ميونخ حامل اللقب، يسعى للحفاظ على لقبه للمرة التاسعة على التوالي وتأكيد هيمنته على الدوري الألماني، وهو المرشح الأول لذلك حتى قبل انطلاق المسابقة، كيف لا وهو بطل دوري أبطال أوروبا والفريق الأقوى في العالم في الوقت الحالي.

بايرن ميونخ دعم صفوفه بالتعاقد مع ليروي ساني قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل ما يقرب من 50 مليون يورو وتانجوي كواسي قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، لكنه أصبح قريبًا أو بالفعل خسر لاعبه الإسباني تياجو ألكانتارا لصالح ليفربول، فمن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة اليوم الجمعة.

بايرن ميونخ أيضًا خسر كلا من البرازيلي فيليبي كوتينيو، الإسباني أودريازولا، الكرواتي بيريسيتش بعد انتهاء إعارتهم من أندية برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، وإنتر الإيطالي، لذا فإن بايرن ميونخ لم يعوض بشكل كبير من رحلوا عنه، ما قد يُنبئ بأزمة لدى الفريق البافاري في اختيار البدائل هذا الموسم.

أما شالكة، فالفريق الألماني العريق مازال يعاني وبدا ذلك جليًا نهاية الموسم الماضي، وذلك باحتلاله المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري، ومع غياب التدعيمات، قد يواجه شالكة مشاكل أكبر هذا الموسم.

موعد مباراة بايرن ميونخ وشالكة في افتتاح الدوري الألماني

أما بالنسبة لموعد مباراة بايرن ميونخ وشالكة في افتتاح الدوري الألماني، فتقام المباراة في الثامنة والنصف من مساء اليوم على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.
ads
ads