رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
9.15
ارسنال
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.15
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
نهضة بركان

طارق يحيى يقود الزمالك أمام أسوان الليلة بعد غياب 398 يومًا

الجمعة 18/سبتمبر/2020 - 09:17 ص
الكابتن
أشرف اسماعيل
طباعة

بعد غياب 398 يعود طارق يحيى لقيادة فريق الزمالك في مباراة أسوان التي ستقام في الثامنة مساء اليوم في افتتاح الأسبوع الثامن والعشرين للدوري الممتاز .

كان طارق يحيى قد قاد الزمالك في مباراة واحدة أمام ديكاداها الصومالي يوم 16 أغسطس 2019 في ذهاب الدور التمهيدي بالنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا وفاز الزمالك 7- صفر قبل أن يتولى الصربي ميتشو المسئولية ويقود طارق يحيى فريق الزمالك بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي قام بفسخ عقده مع النادي بشكل مفاجئ.

واهتم طارق يحيى خلال اليومين الماضيين بالعامل النفسي وتهيئة اللاعبين للتعامل مع رحيل كارتيرون، خاصة أن عددا منهم ارتبط به بشكل كبير.

ويصطدم طارق يحيى بالغيابات الكثيرة بسبب الإصابات التى داهمت عددا كبيرا من اللاعبين ومن المنتظر أن يخوض المباراة بنفس التشكيل الذي لعب أمام الإنتاج الحربي باستثناء المغربي محمد أوناجم الذي يغيب لحصوله على ثلاثة إنذارات .

في المقابل، يحتل أسوان بقيادة أحمد كشري المركز التاسع برصيد 31 نقطة، وفاز في آخر مباراتين على الإنتاج الحربي وطنطا ولم يخسر في أخر أربع مباريات.

ويستعيد الفريق جهود مهاجمه محمد عبدالمجيد ببعد إنتهاء إيقافه .

يدير المباراة محمد معروف ويساعده هاني عبدالفتاح وشريف عبدالله ومعهما محمد علاء هاشم حكما رابعا وخالد الغندور حكم فيديو وأحمد حمدي مساعد حكم فيديو.

ads
ads