رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

حرس الحدود يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات بعد غياب 30 يومًا على حساب إنبي

الجمعة 18/سبتمبر/2020 - 09:24 ص
الكابتن
أشرف اسماعيل
طباعة

يحل إنبي ضيفا على حرس الحدود في السادسة مساء اليوم باستاد الحدود بالإسكندرية في ختام الأسبوع السابع والعشرين للدوري الممتاز .

ويحتل حرس الحدود المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة، حيث سيخوض المباراة تحت قيادة طارق العشري العائد لتدريب الفريق وفى حالة الفوز سيرتفع رصيده الى 29 نقطة ويتقدم للمركز الرابع عشر متفوقا على الجونة ووادي دجلة .

حرس الحدود لم يحقق أى فوز منذ 30 يوما وبالتحديد منذ هزم طنطا يوم 18 أغسطس الماضي وتعادل بعدها أربع مباريات متتالية مع الإسماعيلي والاتحاد السكندري والمقاصة وإف سي مصر ثم خسر ثلاث مباريات متتالية أمام الأهلي والمقاولون والمصري .

في المقابل، يحتل إنبي يقيادة حلمي طولان المركز الثامن برصيد 35 نقطة والفوز يرفع رصيده إلى 38 نقطة ويصعد للمركز الخامس وهو الهدف الذي يسعى الفريق لتحقيقه هذا الموسم .

إنبي منذ هزيمته أمام الزمالك يوم 30 أغسطس الماضي لم يذق طعم الخسارة وتعادل مع الجونة والمصري ثم فاز في مباراته الأخيرة على وادي دجلة 2-1 .

يذكر أن مباراة الفريقين في الدور الأول انتهت بالتعادل بدون أهداف وشهدت طرد حامد خالد لاعب حرس الحدود في الدقيقة 80 لحصوله على الإنذار الثاني .

وسيدير المباراة محمود ناجي ويساعده سيد نافع  وتامر سمير ومعهما عرفة عرفات حكما رابعا وسيد  شعبان حكم فيديو وعمرو رمضان مساعد حكم فيديو.

ads
ads