رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الغندور عن كارتيرون : «معندوش دم وفشل مع الأهلي ودجلة»

الخميس 17/سبتمبر/2020 - 11:36 م
خالد الغندور
خالد الغندور
دينا نبيل
طباعة

أكد خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، أن النادي الأبيض لم يتوصل لاتفاق مع أي مدرب أجنبي حتى الآن لخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق.

وقال الغندور في تصريحات عبر قناة الزمالك إن الثنائي جيسوالدو فيريرا و باتشيكو مرشحان لقيادة الزمالك لكن لا يوجد أي شىء رسمي حتى الآن.

وأضاف " إدارة الزمالك ترغب في إتمام التعاقد مع مدير فني أجنبي قبل يوم الاثنين المقبل، على أن يحضر المدرب إلى القاهرة الثلاثاء لمتابعة مباراة الزمالك و طنطا بالدوري للتعرف على اللاعبين".

وواصل " كارتيرون وضع الزمالك في موقف صعب واختار توقيتا غريبا للرحيل ، لدي  خضة من رحيل مدرب بهذه الصورة ، خاصة انه يتبقى شهرا على نصف نهائي دوري ابطال افريقيا".

وانتقد الغندور إدارة نادي التعاون السعودي بعد التعاقد مع كارتيرون متسائلا " مافيش مدرب في العالم إلا كارتيرون ؟ ، لماذا اخترتم مدرب الزمالك خاصة أن لديكم القدرة في دفع مبالغ للتعاقد مع أكبر مدربين في العالم؟".

وهاجم الغندور تصريحات كارتيرون التي أكد خلالها أنه تم معاملته معاملة سيئة من الزمالك و محاولة تعطيله للوصول إلى المطار قائلا : الزمالك مش مطالب يوصلك المطار كان ممكن تطلب أوبر أو ليموزين انت معندكش دم.

 وأتم : كارتيرون مدرب على المستوى الفني جيد لكن الزمالك أيضًا يمتلك فريقا جيدًا هو وراء إنجازات الفريق ، و الدليل على ذلك أن كارتيرون لم ينجح مع الأهلي ووادي دجلة و لم يحقق معهم القاب.


ads
ads