رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قناة الأهلي تسخر من هروب كارتيرون : خيانة و ندالة .. ورحيل رمضان «احتراف»

كارتيرون
كارتيرون


سخر برنامج ملك و كتابة المذاع على قناة النادي الأهلي من رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك عن القلعة البيضاء.

وقال الكاتب الصحفي إبراهيم المنيسي مقدم البرنامج ساخرا " تأكدتم الآن أن الأهلي مستهدف ؟ طوال الأيام الماضية كانت البرامج الرياضية تتحدث عن رحيل فايلر مدرب الأهلي و فجأة رحل كارتيرون مدرب الزمالك ".

بينما قال عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالأهلي ومقدم البرنامج : هناك اختلال للمعايير ، عندما رحل رمضان صبحي عن الأهلي إلى بيراميدز قيل أنه احتراف ، بينما تم وصف رحيل كارتيرون عن الزمالك بأنه خيانة وندالة.

وأضاف عدلي القيعي  " الأهلي لم يلوم رمضان صبحي الا بسبب عدم الوضوح في مفاوضاته مع الأهلي وأنه لم يكن صريحا من البداية برغبته في الرحيل لبيراميدز، الجماهير الأهلاوية لم تغضب من شريف إكرامي حارس الفريق عندما أعلن رحيله لأنه كان صريحا وكذلك أحمد فتحي الذي يؤدي دوره على أكمل وجه مع الأهلي حاليًا.

وواصل المنيسي " وقت رحيل رمضان عن الأهلي كان هناك سكريبتات موحدة توزع على البرامج للهجوم على الأهلي والتأكيد على حق رمضان في الرحيل ، ونفس هذه البرامج التي تؤكد حاليا أن رحيل كارتيرون عن الزمالك خيانة.