رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"المصري" يرد على الظلم التحكيمي في بيان رسمي

الكابتن

أصدر مجلس إدارة النادي المصري بيانا رسميا بعد تعرضه لظلم تحكيمي في عدم احتساب ركلة جزاء خلال مباراة الجيش.

 

وجاء نص البيان كالتالي :

 

أن مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ سمير حلبية يتابع عن كثب حالة الغضب الكبير لدى جماهير النادي العظيمة نتيجة للأخطاء التحكيمية المتتالية التي يتعرض لها الفريق الأول في مبارياته الأخيرة وآخرها قرار الحكم الدولي جهاد جريشة في مباراة اليوم أمام فريق طلائع الجيش  وعدم احتسابه ركلة جزاء صحيحة للمهاجم النجيري أوستين أموتو وعدم الرجوع للفيديو لمراجعة قراره باحتساب الكرة تسلل على مهاجم المصري.

 

ويؤكد البيان أن المرحلة الحالية من عمر الدوري العام لا تحتمل التعرض لأية أخطاء تحكيمية خاصة في ظل منظومة “الفار” التي كان الجميع يُمني النفس أن تكون وسيلة لتحقيق العدالة  إلا أنها وبمرور الوقت تحولت لتحقيق العدالة لفرق بعينها دون غيرها.

 

و تابع البيان بان مجلس إدارة النادي في حالة انعقاد دائم خلال الفترة المقبلة لاتخاذ ما يلزم من قرارات تضمن الحفاظ على حقوق النادي المصري خلال تلك الفترة التي لا تحتمل التعرض لمزيد من الأخطاء التحكيمية التي قد تؤثر على مستقبل الفريق وتسبب مزيدًا من الإحساس بالغضب لدى جماهير المصري العظيمة.

 

يذكر أن فريق النادي المصري البورسعيدي قد تعادل ونظيره طلائع الجيش سلبيا في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الـ27 من الدوري العام، ليرتفع رصيد المصري للنقطة 29 بالمركز الـ 13 و يتبقى له مباراتين مؤجلتين أمام الإسماعيلي والاتحاد السكندري.