رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ما هو تردد قناة أون تايم سبورت العارضة مباريات الدوري المصري 2020

تردد قناة أون تايم
تردد قناة أون تايم سبورت

يقدم لكم "الكابتن" تردد قناة أون تايم سبورت العارضة مباريات الدوري المصري 2020، ومن أبرزها مباراة الزمالك ضد نادي أسوان، غدًا الجمعة.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره نادي أسوان، غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير؛ بسبب استمرار أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

بينما يخوض فريق المصري مواجهة قوية أمام نظيره طلائع الجيش، اليوم الخميس، ضمن منافساتا الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز.

 

ومن المقرر أن تُذاع قنوات مباريات الدوري المصري 2020 على قناة أون تايم سبورت ON Time Sports.

 

تردد قناة أون تايم سبورت العارضة مباريات الدوري المصري 2020

القمر الصناعي: نايل سات

الجودة: SD

التردد: 10853 أفقي    H

معدل الترميز:  27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

اسم القناة: ON Time Sports

 

وتحظى قنوات أون تايم سبورت باهتمام كبير وخاص من الجماهير المصرية والعربية بشكل عام، لاسيما وأنها أحد أهم القنوات الرياضية المفتوحة في مصر، نظرًا لحرصها على إذاعة كافة مباريات الدوري المصري بشكل حصري، بالإضافة إلى بعض المباريات لفِرق العربية في عدد من ابطولات المختلفة، بجانب تحليل فني لجميع اللقاءات.

 

وتم إطلاق ترد قناة أون تايم سبورت بجود عالية في الصورة والصوت، حتى يتمكّن المشاهدين من تنزيلها بسهولة من أجهزة الاستقبال، ومتابعة كافة المباريات بأفضل صورة على مدار اليوم، بدون تقطيع أو تشويش.

 

ويحل الزمالك ثانيًا في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقطة، خلف غريمه التقليدي الأهلي صاحب الصدارة برصيد 72 نقطة، أي بفارق 17 نقطة كاملة، بينما يتواجد نادي أسوان في المركز التاسع برصيد 31 نقطة.