رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رونالد كومان يثير الجدل بشأن مستقبل لويس سواريز مع برشلونة

الخميس 17/سبتمبر/2020 - 11:33 ص
لويس سواريز
لويس سواريز
ريهام أسامة
طباعة

بات موقف النجم الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، يحوم حوله الشكوك، تحت قيادة الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للفريق.

 

وكان كومان قد أخبر سواريز بخروجه من حسابات الفريق في الموسم المقبل 2020-2021، وأن يبحث عن نادٍ آخر ينضم إليه هذا الصيف.

 

الأمر الذي دفع العديد من كبار الأندية الأوروبية إبداء رغبتها في التعاقد مع سواريز هذا الصيف، على رأسها يوفنتوس الإيطالي، إذ قدم عرضه الأول الذي يتضمن حصول اللاعب على راتب صافي بقيمة 10 ملايين يورو سنويًا، بالإضافة إلى 2 مليون يورو حوافز ومتغييرات.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن سواريز قد يكون له دور مع برشلونة، رغم التقارير التي أفادت باقتراب رحيله عن الفريق.

 

وأوضحت الصحيفة، أن تصريحات كومان المفاجئة أثارت جدلًا كبيرًا حول مستقبل سواريز، عقب مباراة برشلونة الودية ضد جيرونا، التي أُقيمت مساء أمس الأربعاء، والتي انتهت بفوز البرسا بنتيجة 3-1، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد من الدوري الإسباني.

 

ونشرت الصحيفة تصريحات كومان، قائلًا: "لقد تحدثت مع سواريز. ما زلنا لا نعرف ما إذا كان سيغادر أم سيبقى".

 

وتابع: "ولكن في حال استمر سواريز معنا، فسيمكنه مساعدة النادي".

 

وأكدت "ماركا" أن هذا التصريح أثار دهشة الجميع، في ظل انتظارهم بإبرام صفقة هجومية جديدة هذا الصيف، وهو ما تم تأكيده بعد استبعاد سواريز من قائمة برشلونة أمام جيرونا. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

يذكر أن المهاجم الأوروجوياني، صاحب الـ33 عامًا، قد شارك في 21 مباراة رفقة برشلونة في الموسم المنصرم 2019-2020، سجل خلالهم 21 هدفًا.


ads
ads