رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس السوبر الأوروبي
21:00
بايرن ميونخ
إشبيلية
الدوري المصري
20:00
الإسماعيلي
بيراميدز

المصري يواجه طلائع الجيش في مباراة العبور لبر الأمان بالدوري

الخميس 17/سبتمبر/2020 - 09:20 ص
الكابتن
أشرف اسماعيل
طباعة

يشهد استاد "برج  العرب" بالإسكندرية، في تمام السادسة مساء اليوم الخميس، مباراة قوية بين المصري وطلائع الجيش، ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين للدوري المصري الممتاز.


المباراة زادت أهميتها بعد خسارة الجونة ووادي دجلة أمام سموحة وبيراميدز؛ لأن الفائز سيصعد للمركز التاسع ويعبر إلى بر الأمان بعيدًا عن صراع الهبوط، فالفوز سيرفع رصيد طلائع الجيش إلى 32 نقطة، وفوز المصري يرفع رصيده إلى 31 نقطة، ويتقدم على الإسماعيلي بفارق الأهداف، وتتبقى له مباراتان مؤجلتان مع الإسماعيلي والاتحاد السكندري.


المصري حقق فوزين متتاليين على بيراميدز وحرس الحدود، وظهر الفريق بشكل مختلف منذ تولى علي ماهر المسئولية الفنية، ويفتقد الفريق جهود محمد جابر؛ بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية أثناء تدريب الفريق.


طلائع الجيش حقق فوزا كبيرًا في الجولة الماضية وسحق الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف، ونجح عبدالحميد بسيوني، المدير الفني للفريق، في تثبيت التشكيل الأساسي، ولا يقوم  بإجراء تغييرات إلا بسبب الإصابات والإيقافات، مما أسهم  في زيادة التفاهم والانسجام بين اللاعبين، الذي انعكس على الأداء وحقق الفريق نتائج طيبة بعد استنئاف الدوري المصري.

 

يذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين، قد انتهت بفوز المصري بهدف سجله أحمد ياسر في الدقيقة 39، وشهدت المباراة طرد إيزي إيميكا، لاعب المصري، في الدقيقة 88 لحصوله على إنذارين.

 

يدير المباراة الحكم جهاد جريشة، ويساعده كل من سعد سيد ومحمود رضا، ومعهما محمد صابر حكمًا رابعًا، ومحمد أبوخاطر حكم فيديو، وعمرو عايد حكم مساعد فيديو.

ads
ads