رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقارير: مواجهة ودية محتملة بين غانا والجزائر استعدادًا لتصفيات أمم إفريقيا 2021

الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 03:30 م
الجزائر وغانا
الجزائر وغانا
أحمد فهمي
طباعة
كشفت تقارير صحفية غانية، أن منتخب غانا، سيلتقي نظيره الجزائري – حامل لقب كأس أمم إفريقيا الأخيرة – وديًا، الشهر المقبل، في استعدادات الفريقين، لخوض منافسات تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021.

وذكر موقع "غانا سوكر نت"، أن المحادثات بين الاتحادين الغاني والجزائري، وصلت لمرحلة متقدمة للغاية، بشأن إقامة المباراة الودية.

وأشار الموقع، إلى أنه من المقرر، أن يلتقى منتخبا "النجوم السوداء"، و"ثعالب الصحراء"، يوم 9 أكتوبر، في تركيا.

وأضاف الموقع الغاني، أنه تم تحديد موعد المباراة، في فترة التوقف الدولي، التي وافق عليها "فيفا"، والتي شهدت بالفعل ترتيب العديد من الفرق الأفريقية لمباريات ودية.

وكانت آخر، مواجهة جمعت منتخبا غانا والجزائر، في كأس أمم إفريقيا 2015، والتي انتهت بفوز المنتخب الغاني، بهدف نظيف سجله أسامواه جيان.

وستكون المباراة المنتظرة للمنتخب الغاني، أمام نظيره الجزائري، هي الأولي للمدرب الوطني، تشارلز أكونور، على الرأس القيادة الفنية لمنتخب "النجوم السوداء"، والذي تولى المهمة، في يناير الماضي.

وكان مقررًا أن يقود أكونور، المنتخب الغاني، بداية من مباراتي السودان، في الجولة الثالثة والرابعة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021، واللتين كان من المزمع إقامتها في مارس الماضي، قبل أن يتم تأجيل التصفيات، بسبب فيروس "كورونا" المستجد.

ads