رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقرير: برشلونة يواجه أزمة جديدة بسبب ليونيل ميسي

الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 02:22 م
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ريهام أسامة
طباعة

يواجه نادي برشلونة الإسباني، أزمة جديدة بسبب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق، خلال الفترة المقبلة.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره جيرونا وديًا، في تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد 2020-2021 من الدوري الإسباني، حيث يستعد الفريق لمواجهة نظيره فياريال، يوم 27 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الليجا، بعدما تأجلت أول جولتين؛ بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن ليو ميسي قد يغيب عن ثلاث مباريات مع برشلونة في الدوري الإسباني "الليجا".

 

وأوضحت الصحيفة، أن ميسي تم استدعائه من قِبل منتخب بلاده الأرجنتين، من أجل المشاركة في تصفيات كأس العالم لقارة أمريكا الجنوبية، في شهر أكتوبر المقبل.

 

وفي حال سفر ميسي، فإنه سيغيب عن 3 مباريات مع برشلونة؛ بسبب بروتوكول وزارة الصحة في الأرجنتين، الذي يلزم العائدين إليها من البلاد الأخرى بالدخول لفترة حجر صحي مدتها 14 يومًا.

 

وبالتالي يتوجب على ميسي السفر إلى الأرجنتين قبل موعد التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بأسبوعين، الأمر الذي قد يضع مدربه الهولندي رونالد كومان في مأزق لمباريات برشلونة، أمام كل من فياريال، سيلتا فيجو وإشبيلية.

 

ومن المقرر أن يخوض منتخب الأرجنتين مباراتين ضمن تصفيات كأس العالم 2022، الذي سيُقام في قطر، أمام كلًا من الإكوادور وبوليفيا، يومي 8 و13 أكتوبر المقبل.


وكان ميسي قد عاد إلى تدريبات برشلونة قبل أسبوعين، بعد انتهاء أزمة رحيله عن صفوف الفريق، وتراجعه عن قراره بالاستمرار في قلعة "الكامب نو" حتى انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي 2020-2021.


ads